اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك افرام الثاني يحضر رسيتالاً في كنيسة السيدة العذراء في ويستر – مساتشوستس بمناسبة اليوبيل المئوي لبناء الكنيسة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك افرام الثاني يحضر رسيتالاً في كنيسة السيدة العذراء في ويستر – مساتشوستس بمناسبة اليوبيل المئوي لبناء الكنيسة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

مساء يوم السبت ٧ تشرين الأوّل ٢٠٢٣، حضر قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني الرسيتال الروحي الذي أقيم في كنيسة السيدة العذراء مريم في ويستر في ولاية ماساتشوستس الأميركية، بمناسبة اليوبيل المئوي لبناء الكنيسة.

‎حضر أيضًا أصحاب النيافة المطارنة: مار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي لأبرشية شرقي الولايات المتحدة الأميركية، ومار بوليكاربوس أوكين أيدين، النائب البطريركي في هولندا، ومار أوكين الخوري نعمت، السكرتير البطريركي، وسيادة المطران غريغوري منصور، مطران الموارنة في الولايات المتحدة الأميركية، وعمدة المدينة.

عبّر قداسته عن سروره وبارك أعضاء الجوقة والمؤمنين مصلّيًا وضارعاً إلى الله أن يبارك هذا المناسبة السعيدة وجميع العاملين مع الكنيسة.

ثم سلّم سيادة العمدة قداستَه مفتاح المدينة تقديراً لدوره الريادي وعربون شكر لحضوره هذه المناسبة التاريخية المهمة للكنيسة.

 

قداسة البطريرك افرام الثاني يحضر رسيتالاً في كنيسة السيدة العذراء في ويستر – مساتشوستس بمناسبة اليوبيل المئوي لبناء الكنيسة

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك افرام الثاني يحضر رسيتالاً في كنيسة السيدة العذراء في ويستر – مساتشوستس بمناسبة اليوبيل المئوي لبناء الكنيسة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك افرام الثاني يحضر رسيتالاً في كنيسة السيدة العذراء في ويستر – مساتشوستس بمناسبة اليوبيل المئوي لبناء الكنيسة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك افرام الثاني يحضر رسيتالاً في كنيسة السيدة العذراء في ويستر – مساتشوستس بمناسبة اليوبيل المئوي لبناء الكنيسة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!