اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك افرام الثاني يزور كنيسة مار جرجس في برازيليا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك افرام الثاني يزور كنيسة مار جرجس في برازيليا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

بعد ظهر يوم الأحد ٢٦ آذار ٢٠٢٣، زار قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني كنيسة مار جرجس في برازيليا.

‎رافق قداسته أصحاب النيافة المطارنة: مار تيطس بولس توزا، القاصد الرسولي لكنائس الكرازة التبشيرية السريانية في البرازيل، ومار سويريوس ملكي مراد، النائب البطريركي في البرازيل، ومار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

بارك قداسته المؤمنين خلال موكب دخوله إلى الكنيسة. وقد فاق عددهم ال٣،٥٠٠ شخصاً غصّت بهم الكنيسة.

بعد أن رحّب الأب هيبامار بقداسة سيدنا البطريرك والوفد المرافق، تحدّث قداسة سيدنا البطريرك عن فرحه بزيارة هذه الرعية. كما تحدث عن تحديات الخدمة والرسالة السامية التي يجب أن نحملها لكل من ملتقي به، ألا وهي الفرح والسلام وثمار الروح القدس كافة.

 

قداسة البطريرك افرام الثاني يزور كنيسة مار جرجس في برازيليا

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك افرام الثاني يزور كنيسة مار جرجس في برازيليا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك افرام الثاني يزور كنيسة مار جرجس في برازيليا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك افرام الثاني يزور كنيسة مار جرجس في برازيليا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!