أخبار العراق

نيجيرفان بارزاني يستذكر “الشهيدة ليلى قاسم”: ستبقى في الذاكرة إلى الأبد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيجيرفان بارزاني يستذكر “الشهيدة ليلى قاسم”: ستبقى في الذاكرة إلى الأبد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ وصف رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، الأحد، “الشهيدة ليلى قاسم” بـ”الفتاة المجيدة”، مؤكدا أنها ستبقى في الذاكرة إلى الأبد.

وقال بارزاني، في تغريدة على تويتر.

وأضاف في تغريدته قائلا: “ليلى قاسم مثال للفتاة الكردية المجيدة التي ستبقى في الذاكرة إلى الأبد”.

ليلى قاسم (1952-1974) سياسية كردية ولدت في مدينة خانقين في 27 كانون الثاني 1952. نشطت في الحزب الديمقراطي الكردستاني مطلع سبعينيات القرن الماضي، وبدأت دراستها الجامعية في الكلية. حصلت على درجة الدكتوراه في الآداب من جامعة بغداد قسم علم الاجتماع عام 1971. اعتقلها نظام البعث في 29 نيسان 1974 وأعدمت في 12 أيار 1974.

 

نيجيرفان بارزاني يستذكر “الشهيدة ليلى قاسم”: ستبقى في الذاكرة إلى الأبد

ملاحظة: هذا الخبر نيجيرفان بارزاني يستذكر “الشهيدة ليلى قاسم”: ستبقى في الذاكرة إلى الأبد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيجيرفان بارزاني يستذكر “الشهيدة ليلى قاسم”: ستبقى في الذاكرة إلى الأبد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيجيرفان بارزاني يستذكر “الشهيدة ليلى قاسم”: ستبقى في الذاكرة إلى الأبد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نيجيرفان #بارزاني #يستذكر #الشهيدة #ليلى #قاسم #ستبقى #في #الذاكرة #إلى #الأبد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!