أخبار العراق

اعتقال أكثر من 250 متهما من المتاجرين بالمخ*د*رات والبشر والمخالفين في عملية وسط بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اعتقال أكثر من 250 متهما من المتاجرين بالمخ*د*رات والبشر والمخالفين في عملية وسط بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت وزارة الداخلية العراقية، يوم الخميس، القاء القبض على اكثر من 250 شخصا متهمين بقضايا تتعلق بالمخ*د*رات والاتجار بالبشر ومخالفة الاجانب لشروط الاقامة، اضافة الى مكاتب مصرفية وهمية واسلحة مختلفة، في عملية امنية. التي انطلقت في منطقة “البطاوين” وسط بغداد.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد مقداد ميري في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع قائد شرطة الرصافة اللواء شعلان علي وحضره مراسل وكالة شفق نيوز، إن الحملة الأمنية في منطقة (البطاوين) ستستمر لعدة أيام. وأضاف أن أي مكان قد يقع تحت الشبهة سيتم الوصول إليه من قبل قوات الوزارة. الداخلية.

وأضاف أن القوات الأمنية ألقت القبض على أشخاص من جنسيات استرالية وسورية وسودانية لمخالفتهم قانون الإقامة، مؤكدا أن وزارة الداخلية لن تسمح بوقوع الجرائم وستنفذ استراتيجية أمنية جديدة في بغداد.

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، فجر اليوم الخميس، إطلاق عملية أمنية “الأكبر منذ سنوات” في حي البتاويين بمنطقة الباب الشرقي وسط العاصمة بغداد.

وقالت الوزارة في بيان لها، إنها أطلقت، فجر اليوم، بإشراف وزيرها، عملية أمنية واسعة، هي الأكبر منذ سنوات، في منطقة البتاويين داخل العاصمة بغداد.

وأشارت إلى أن المئات من ضباطها وأعضائها شاركوا في عملية القبض على المخالفين المطلوبين، رافقها جهد خدمي لتقديم الخدمات وإزالة المخالفات.

 

اعتقال أكثر من 250 متهما من المتاجرين بالمخ*د*رات والبشر والمخالفين في عملية وسط بغداد

ملاحظة: هذا الخبر اعتقال أكثر من 250 متهما من المتاجرين بالمخ*د*رات والبشر والمخالفين في عملية وسط بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اعتقال أكثر من 250 متهما من المتاجرين بالمخ*د*رات والبشر والمخالفين في عملية وسط بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اعتقال أكثر من 250 متهما من المتاجرين بالمخ*د*رات والبشر والمخالفين في عملية وسط بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اعتقال #أكثر #من #متهما #من #المتاجرين #بالمخ*د*رات #والبشر #والمخالفين #في #عملية #وسط #بغداد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!