أخبار العراق

الجيش الايراني: مستعدون للرد على اس*رائ*يل بقوة فتاكة.. الجميع في حالة تأهب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجيش الايراني: مستعدون للرد على اس*رائ*يل بقوة فتاكة.. الجميع في حالة تأهب  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأكد القائد العام لقوات الجيش الإيراني، اللواء عبد الرحيم موسوي، اليوم الاربعاء (17 نيسان 2024)، إن بلاده مستعدة للرد بشكل قوي وفتاك على أي هجوم إس*رائي*لي محتمل ضد إيران، لافتا الى أن جميع القوات الإيرانية في حالة تأهب.وذكر موسوي في تصريحات صحفية على هامش استعراض الجيش الإيراني بطهران تابعتها “بغداد اليوم”، ان “القوات المسلحة الإيرانية مستعدة للرد بحسم وقوة قاطعة على أي اعتداء يهدد مصالح الجمهورية الإسلامية”.وأضاف: “قواتنا في حالة تأهب في عموم البلاد والعقلاء في الطرف الآخر يحاولون منع الكيان الإ*سر*ائي*لي من ارتكاب خطأ مجدداً لكن بالنسبة لنا العدو هو العدو”، محذراً “أي اعتداء على أي مستوى يستهدف مصالحنا سنرد عليه بنفس المستوى”.ولفت اللواء موسوي إلى أن “قوات بلاده سوف تستخدم أسلحة فتاكة ضد أي هجوم إس*رائي*لي محتمل، وهذه هي رسالة تحذير”.وأكمل: “لقد تخلى أعداؤنا عن الخيار العسكري منذ فترة طويلة واتجه إلى كلمات جديدة، لكن مع ذلك نحن في حالة استعداد وتأهب للتعامل مع هجوم”، معتبراً إن “ما جرى عرضه من معدات عسكرية قتالية في عموم إيران خلال استعراض الجيش كان جزءًا صغيرًا من القدرات”.وعند سؤاله في حال تحركت إس*رائي*ل ضد إيران، قال “إذا تحرك الأعداء سنرد بمزيد من المعدات الفتاكة”، مبيناً “هذه الأيام جميع قواتنا في خنادق الدفاع جاهزة لاتخاذ الإجراءات المضادة ضد أي احتمال ونحن على استعداد تام لتنفيذ مهمتنا بشكل جيد”.وكان الحرس الثوري الإيراني شن السبت الماضي هجوماً على أهداف إ*سرائ*يل*ية بالصواريخ والطائرات المسيرة، فيما تحدثت تقارير أن الهجوم تم بأكثر من 300 طائرة مسيرة وصواريخ من طراز كروز.وتعهدت إس*رائي*ل بالرد على الهجوم الإيراني، فيما تصاعد مستوى التوتر في المنطقة على خلفية التهديدات المتبادلة بين طهران وتل أبيب. 

 

الجيش الايراني: مستعدون للرد على اس*رائ*يل بقوة فتاكة.. الجميع في حالة تأهب

ملاحظة: هذا الخبر الجيش الايراني: مستعدون للرد على اس*رائ*يل بقوة فتاكة.. الجميع في حالة تأهب نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الجيش الايراني: مستعدون للرد على اس*رائ*يل بقوة فتاكة.. الجميع في حالة تأهب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجيش الايراني: مستعدون للرد على اس*رائ*يل بقوة فتاكة.. الجميع في حالة تأهب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!