أخبار العراق

قصف تركي على مواقع لحزب العمال الكوردستاني في دهوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قصف تركي على مواقع لحزب العمال الكوردستاني في دهوك  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم الاثنين، بقصف مدفعي وطائرات حربية تركية مواقع تابعة لعناصر حزب العمال الكوردستاني في قضاء العمادية شمال دهوك.

وأضاف المصدر لوكالة شفق نيوز، أن “المناطق المحيطة بقرية (مزي) في سفح جبل كارا تعرضت لستة هجمات متتالية دون معرفة الخسائر الناجمة عن القصف”.

يُشار إلى أن الجيش التركي بدأ باستهداف مواقع حزب العمال الكردستاني بشكل مكثف في مناطق سلسلة جبال كارا المطلة على قضاء العمادية وناحية سرسنك شمال دهوك، منذ بداية شهر آذار الماضي.

 

قصف تركي على مواقع لحزب العمال الكوردستاني في دهوك

ملاحظة: هذا الخبر قصف تركي على مواقع لحزب العمال الكوردستاني في دهوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : قصف تركي على مواقع لحزب العمال الكوردستاني في دهوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قصف تركي على مواقع لحزب العمال الكوردستاني في دهوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#قصف #تركي #على #مواقع #لحزب #العمال #الكوردستاني #في #دهوك

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!