اخبار منوعة

موعد صلاة عيد الفطر 1445 في الرياض ومدن السعودية اسماء واماكن المصلي تريند – Trends

موعد صلاة عيد الفطر 1445 في الرياض ومدن السعودية اسماء واماكن المصلي :

ينتظر الكثير من الناس في الرياض اقتراب موعد صلاة عيد الفطر 1445 بفارغ الصبر، إذ لم يبق سوى ساعات قليلة ويعلن تكبيرات صلاة العيد أمام المصلي. إذا كنت تبحث عن أماكن الصلاة في الرياض تابعنا لمعرفة توقيت صلاة عيد الفطر 1445 في الرياض بالدقيقة.

موعد صلاة عيد الفطر 1445 في الرياض والمدن السعودية، أسماء وأماكن المصلي

موعد صلاة عيد الفطر بالرياض 1445

تشهد السعودية في عيد الفطر احتفالا كبيرا، حيث يتوجه المصلون إلى مصلى العيد المخصص لأداء الصلاة، حيث يجتمعون معا لأداء شعائر العيد بروح الأخوة والمحبة بعد الانتهاء من الصلاة. تم تحديد وقت صلاة العيد في الرياض بعد شروق الشمس بربع ساعة، أي في تمام الساعة 5:50 صباحًا.

أسماء ومواقع المصلى بالرياض

وفي الرياض، يعد مسجد العيد الكبير بشارع الملك فيصل من أبرز المواقع المخصصة للصلاة، بينما مسجد العيد بحي منفوحة القديم، ومسجد العيد بحي الشفا، ومسجد العيد بالأحساء. يعد الشارع في حي المليز من الأماكن المهمة الأخرى لأداء الصلاة.

كما يمكن للمصلين أداء صلاة العيد في مسجد حي ابن زهر، ومسجد حي ابن موسى، ومسجد الدخيل، ومسجد الشيخ محمد بن إبراهيم، ومسجد الجارية، ومسجد الملك عبد العزيز، ومسجد الأمير فهد بن محمد، ومسجد الراجحي.

توقيت صلاة عيد الفطر في مدن السعودية

وستكون مواعيد صلاة عيد الفطر على النحو التالي في المدن الرئيسية بالمملكة العربية السعودية:

توقيت الصلاة المدينة مكة 6:20 ص المدينة المنورة 6:19 ص الرياض 5:50 ص بريدة 6:00 ص الدمام 5:35 ص أبها 6:11 ص تبوك 6:28 ص حائل 6:08 ص عرعر 6:08 ص جيزان 6 :12 ص نجران 6:05 ص الباحة 6:14 ص سكاكا 6:12 ص

سبق أن ذكرنا أن صلاة عيد الفطر ستقام في كافة المدن والمحافظات بعد شروق الشمس بـ 15 دقيقة محددة، وذلك يتوافق مع تعاليم الشريعة الإسلامية، وعبر موقعنا “تدوانة” ندعو الله أن يتقبل منا ومنكم الصالحات، ونسأله أن يردها علينا وعليكم. بالخير واليمن والبركات.

ملاحظة: هذا الخبر موعد صلاة عيد الفطر 1445 في الرياض ومدن السعودية اسماء واماكن المصلي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!