أخبار العراق

هل تحولت بغداد الى مركز حيوي للعصابات الاجنبية؟.. الامن النيابية تُعلق- عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هل تحولت بغداد الى مركز حيوي للعصابات الاجنبية؟.. الامن النيابية تُعلق- عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأكدت لجنة الأمن والدفاع البرلمانية، اليوم الاثنين، (6 آيار 2024)، أن اعتقال عصابة من الجنسية الأجنبية لا يعني تحول بغداد إلى مركز لهذه العصابات. وقال عضو اللجنة ياسر اسكندر، في حديث لـ”بغداد اليوم”، إن “الحديث عن تحول بغداد الى مركز حيوي للعصابات الباكستانية، غير صحيح وهو بعيد عن الواقع”، مبيناً أن “اعتقال عصابة من الجنسية الأجنبية لا يعني أن العاصمة تحولت لمركز لهذه العصابات، خاصة في ظل الحملات الأمنية لملاحقة المقيمين غير الرسميين”. وبين إسكندر، انه “هناك عصابات مختلفة للج#ريم*ة المنظمة أصبحت تستغل بعض المقيمين غير الرسميين ببعض الجرائم المختلفة، لكن الحملة الأمنية ضد تلك العصابات وضد هؤلاء المقيمين غير الرسميين من مختلف الجنسيات ستحد بشكل كبير من هذه الظاهرة، خاصة أن تلك العمليات مستمرة وتستهدف مناطق مختلفة وستمتد الى المحافظات أيضا خلال الفترة المقبلة”.يذكر ان وزارة الداخلية نفذت حملة امنية واسعة في (3 آيار 2024) تمكنت من خلالها من القبض على شبكة خطف وابتزاز مكونة من (12) شخصًا من جنسية أجنبية، حيث يقومون بخطف وابتزاز اشخاص ومساومة ذويهم ضمن منطقة بغداد الجديدة.

 

هل تحولت بغداد الى مركز حيوي للعصابات الاجنبية؟.. الامن النيابية تُعلق- عاجل

ملاحظة: هذا الخبر هل تحولت بغداد الى مركز حيوي للعصابات الاجنبية؟.. الامن النيابية تُعلق- عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : هل تحولت بغداد الى مركز حيوي للعصابات الاجنبية؟.. الامن النيابية تُعلق- عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هل تحولت بغداد الى مركز حيوي للعصابات الاجنبية؟.. الامن النيابية تُعلق- عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!