أخبار العراق

لسببين.. الدفاع النيابية تستبعد استقبال الاراضي العراقي لضربات اس*رائ*يلية – عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لسببين.. الدفاع النيابية تستبعد استقبال الاراضي العراقي لضربات اس*رائ*يلية – عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداداستعبد عضو لجنة الأمن والدفاع البرلمانية إسكندر وتوت، اليوم السبت (13 نيسان 2024)، ان يشن الجانب الاس*رائ*يلي ضربات جوية ضد اهداف ايرانية في العراق، في سياق تصاعد التوتر والتهديدات المتبادلة بين الجانبين.وقال وتوت لـ”بغداد اليوم” ان “العراق خالٍ من اي تواجد ايراني والمدن العراقية خالية من اي اهداف ايرانية ممكن ان تستهدفها اس*رائ*يل، كما ان العراق لا يقيل ان تكون ارضه ساحة لاي صراع إقليمي ودولي”.وبين ان “اس*رائ*يل تدرك خطورة قيامها بأي عملية عدوانية تجاه العراق خاصة ان الكيان الصهيوني يخشى من توسعة دائرة الحرب خاصة لوجود جبهات عديدة ضده”.وبالرغم من الضربات المتكررة التي تشنها فصائل المقاومة الاسلامية في العراق ضد اهداف اس*رائ*يلية، الا ان الجانب الاس*رائ*يلي لايتعامل بجدية مع هذه الضربات او التوجه للرد على الجانب العراقي انتقاما من هذه الضربات خشية من توسع عملية الصراع، بحسبما كشفت تقارير في وقت سابق من بينها تقارير اس*رائ*يلية انتقدت الصمت الاس*رائ*يلي على الضربات العراقية.

 

لسببين.. الدفاع النيابية تستبعد استقبال الاراضي العراقي لضربات اس*رائ*يلية – عاجل

ملاحظة: هذا الخبر لسببين.. الدفاع النيابية تستبعد استقبال الاراضي العراقي لضربات اس*رائ*يلية – عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لسببين.. الدفاع النيابية تستبعد استقبال الاراضي العراقي لضربات اس*رائ*يلية – عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لسببين.. الدفاع النيابية تستبعد استقبال الاراضي العراقي لضربات اس*رائ*يلية – عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!