أخبار العراق

السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق – عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق – عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادوصف رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة (19 نيسان 2024)، زيارة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان المقررة الى العراق الاثنين المقبل بانها “ليست عابرة”.وقال السوداني في كلمة وردت لـ”بغداد اليوم”، إن “الرئيس التركي سيزور العراق الإثنين المقبل، وزيارته ليست زيارة عابرة”.واضاف انه “لأول مرة نجد هناك رغبة حقيقية بين العراق وتركيا بالذهاب إلى الحلول وليس ترحيل للملفات”.واشار الى انه “لن نسمح أن تكون الأرض العراقية منطلقا بالاعتداء على تركيا، ولن نسمح بالرد المباشر دون التنسيق”.واكد ان “طريق التنمية سيربط الشرق بأوروبا من خلال ميناء الفاو”، مبينا انه “سنبحث مع الرئيس التركي وضع المعالجات لملف المياه”.

 

السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق – عاجل

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق – عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق – عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق – عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!