اخبار الرياضة

بالمر يتساوى مع لامبارد في رقم قياسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالمر يتساوى مع لامبارد في رقم قياسي  . والان الى التفاصيل.

تألق كول بالمر، نجم تشيلسي، مع فريقه، ليقوده إلى فوز ساحق على إيفرتون، 6-0، في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين، في ختام الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل بالمر أربعة أهداف في هذه المباراة، مما جعله يتقاسم صدارة هدافي الدوري مع لاعب مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، برصيد 20 هدفًا لكل منهما.

ووفقا لسكواكا، أصبح بالمر أول لاعب من تشيلسي يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فرانك لامبارد في عام 2010.

ويشير سكواكا أيضًا إلى أن هناك لاعبين فقط في تاريخ تشيلسي سجلا ثلاثة أهداف أو أكثر في مباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهما بالمر نفسه وديدييه دروغبا.

من ناحية أخرى، ذكرت شبكة أوبتا للإحصائيات أن بالمر أصبح أول لاعب في تاريخ تشيلسي يسجل في سبع مباريات متتالية على ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بالمر يعادل رقم لامبارد

  

بالمر يتساوى مع لامبارد في رقم قياسي

ملاحظة: هذا الخبر بالمر يتساوى مع لامبارد في رقم قياسي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بالمر يتساوى مع لامبارد في رقم قياسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بالمر يتساوى مع لامبارد في رقم قياسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!