اخبار منوعة

إيرادات الأفلام.. دور السينما تحقق 84 مليون جنيه في أسبوع عيد الفطر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
إيرادات الأفلام.. دور السينما تحقق 84 مليون جنيه في أسبوع عيد الفطر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-17 14:21:31 . والان الى التفاصيل.

تشهد دور السينما حالة من النهضة الفنية منذ بداية موسم عيد الفطر السينمائي 2024، والذي يضم العديد من الأفلام المثيرة، أبرزها: فيلم “شكو” لعمرو يوسف، فيلم “فاصل لحظات لذيذة” بطولة هشام ماجد وفيلم “العماشي”. بقلم علي ربيع، «أسود ملون» لبيومي فؤاد.

وخلال السطور التالية، يقدم «الأسبوع» للزوار والمتابعين إيرادات الأفلام المعروضة والتي بلغت 84 مليوناً و320 ألفاً و109 جنيهات خلال أسبوعه الأول.

فيلم شاكو

حقق فيلم “شقو” للفنان عمرو يوسف، إيرادات جيدة نسبيا خلال أسبوعه الأول، بلغت 42 مليونا و589 ألفا و428 جنيها. ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم، أبرزهم: عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ويسرا.

فيلم شاكو

فيلم لحظات لذيذة

وجاء فيلم “فاصل لحظات لذيذة” بطولة هشام ماجد، في المركز الثاني بدور العرض بإجمالي إيرادات بلغت 30 مليونا و302178 جنيها. ويشارك في الفيلم نخبة من نجوم الفن أبرزهم: هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وغادة إبراهيم. وعدد آخر من الفنانين وإنتاج أحمد السبكي. العمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

فيلم لحظات لذيذة

فيلم العماشي

حقق فيلم العماشي بطولة علي ربيع، إيرادات بلغت 8 ملايين و956 ألفا و435 جنيها في أسبوعه الأول. الفيلم من بطولة عدد من نجوم الكوميديا، أبرزهم: علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبد الله، انتصار، محمد رضوان، عبد الله مشرف، إسماعيل فرغلي.

فيلم العماشي

لون الفيلم أسود

أما المركز الرابع، فاحتله فيلم Black in Color بطولة بيومي فؤاد، بإجمالي إيرادات بلغت مليون و906 آلاف و322 جنيه. تدور أحداث فيلم Black in Color حول منظمة حفلات الزفاف، التي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية للتخلص من أزمتها العاطفية، ومع ظهور… شاب في حياتها تنقلب الأمور رأسًا على عقب تحت.

إقرأ أيضاً: إيرادات فيلم عيد الفطر أمس: “شكوو” في الصدارة و”فاصل لحظات لذيذة” في المركز الثاني

“شكوو” في الصدارة.. إيرادات أفلام عيد الفطر 2024

أفلام عيد الفطر 2024.. إيرادات فيلم “عماشي” في أول ليلة عرض

 

إيرادات الأفلام.. دور السينما تحقق 84 مليون جنيه في أسبوع عيد الفطر

ملاحظة: هذا الخبر
إيرادات الأفلام.. دور السينما تحقق 84 مليون جنيه في أسبوع عيد الفطر نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
إيرادات الأفلام.. دور السينما تحقق 84 مليون جنيه في أسبوع عيد الفطر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
إيرادات الأفلام.. دور السينما تحقق 84 مليون جنيه في أسبوع عيد الفطر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!