اخبار منوعة

تجاوزت الـ90 مليون جنيه.. إيرادات الأفلام في ثالث أيام عيد الفطر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تجاوزت الـ90 مليون جنيه.. إيرادات الأفلام في ثالث أيام عيد الفطر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-13 12:51:09 . والان الى التفاصيل.

مع بدء موسم أفلام عيد الفطر 2024، شهدت دور العرض انتعاشاً قوياً نتيجة إقبال أعداد كبيرة على شباك التذاكر، عقب طرح أفلام كوميدية جديدة. وتضمنت قائمة أفلام الموسم 4 أعمال سينمائية جديدة هي «شاقو» و«فاصل لحظات لذيذة». و”الاماشي” و”أسود اللون”.

موقع “الأسبوع” يرصد لمتابعيه وزواره إيرادات أفلام عيد الفطر في يومه الثالث.

إيرادات أفلام عيد الفطر 2024

وشهدت إيرادات شباك التذاكر في ثالث أيام العيد زيادة نصف مليون جنيه، مقارنة بأول من أمس ثاني أيام العيد، حيث بلغ إجمالي الإيرادات أمس نحو 19 مليونا و778 ألفا و771 جنيها.

1- فيلم “شكوو”

تصدر فيلم “شكوو” قائمة إيرادات موسم أفلام عيد الفطر 2024، حيث حقق نحو 9,819,784 جنيها. الفيلم من بطولة عمرو يوسف، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، ويسرا، وعدد من ضيوف الشرف. وهو من إخراج كريم السبكي وتأليف وسام صبري.

فيلم “شاقو”.

2- فيلم “فاصل لحظات لذيذة”

كما احتل فيلم “فاصل لحظات لذيذة” بطولة هنا الزه المركز الثاني في قائمة الإيرادات، محققا 7 ملايين و90 ألفا و645 جنيها. وهو من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، الطفل جان رامز، بيومي فؤاد وآخرين، والعمل من إخراج أحمد الجندي، تأليف شريف نجيب.

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

3- فيلم “العماشي”

وجاء فيلم “عالماشي” بطولة علي ربيع في المركز الثالث، وحقق مليونين و205 آلاف و795 جنيها. الفيلم من بطولة علي ربيع، وكريم عفيفي، وصلاح عبد الله، وآية سماحة، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد حمدي الخبيري.

فيلم “العماشي”.

4- فيلم “الملون الأسود”.

أما فيلم “ملون أسود” فجاء في المركز الرابع محققا 510.566 جنيها. وهو من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، منة عرفة، محمد الكيلاني وغيرهم. العمل من إخراج حسن البلاسي وتأليف أحمد عبد الفتاح.

اقرأ أيضًا أفلام عيد الفطر 2024.. “فاصل لحظات لذيذة” يحقق 617 ألف جنيه

أفلام عيد الفطر 2024.. إيرادات فيلم “عماشي” في أول ليلة عرض

 

تجاوزت الـ90 مليون جنيه.. إيرادات الأفلام في ثالث أيام عيد الفطر

ملاحظة: هذا الخبر
تجاوزت الـ90 مليون جنيه.. إيرادات الأفلام في ثالث أيام عيد الفطر نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تجاوزت الـ90 مليون جنيه.. إيرادات الأفلام في ثالث أيام عيد الفطر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تجاوزت الـ90 مليون جنيه.. إيرادات الأفلام في ثالث أيام عيد الفطر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!