اخبار عربية وعالمية

الكويت..توضيح رسمي حول رفع أسعار الوقود والنائب ” المويزري” يتوعد الحكومة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكويت..توضيح رسمي حول رفع أسعار الوقود والنائب ” المويزري” يتوعد الحكومة  . والان الى التفاصيل.

نفى المتحدث الرسمي باسم الحكومة الكويتية عامر العجمي، اليوم الاثنين، صحة ما قاله أحد النواب بشأن رفع أسعار الوقود، كما نفى قرار الحكومة بتنفيذ هذه الزيادة.

وأكد العجمي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الحكومة لم تتخذ قرارا في موضوع زيادة أسعار الوقود، مبينا أنه تم تأجيل مناقشة القرار، حيث لا يزال القرار قيد المناقشة والدراسة في اللجنة الوزارية للشؤون الاقتصادية.

وكان النائب شعيب المويزري قد صرح بأن اللجنة الاقتصادية في مجلس الوزراء قدمت توصية في 27 مارس الماضي بزيادة أسعار البنزين بنسبة 25% بدلا من تحسين الظروف المعيشية. ورفعت التوصية ووافق عليها مجلس الوزراء بتاريخ 2 إبريل 2024، اعتباراً من 1 يونيو المقبل.

وطالب المويزري الحكومة بوقف هذه القرارات التي تمس الشعب، مضيفا “نأمل أن تكون الحكومة المقبلة هي صاحبة القرار في إقرار كافة القرارات المتعلقة بتحسين الأوضاع المعيشية”.

بدوره، هدد النائب شعيب المويزري الحكومة الكويتية إذا لم تعتذر عن قرار رفع أسعار البنزين.

قال المويزري

وتداولت أخبار بعد أن كتب أحد النواب عن رفع أسعار الوقود، وتعرضت الشائعة لانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق الكثيرون على هذه الخطوة تمهيداً لقرارات اقتصادية صعبة قبل صدور النفي الرسمي.

ووصل سعر بنزين الترا 98 إلى 250 فلساً للتر الواحد منذ الأول من أكتوبر الماضي، بحسب شركة البترول الوطنية الكويتية.

ويبلغ سعر بنزين «بريميوم 91» 85 فلسا، وسعر «سبيشيال 95» 105 فلوسا، وسعر «ديزل» 115 فلسا، وسعر «الكيروسين» 115 فلسا.

 

الكويت..توضيح رسمي حول رفع أسعار الوقود والنائب ” المويزري” يتوعد الحكومة

ملاحظة: هذا الخبر الكويت..توضيح رسمي حول رفع أسعار الوقود والنائب ” المويزري” يتوعد الحكومة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!