لحظة سقوط شجرة ضخمة على سيارة بسبب الرياح فى بريطانيا.. فيديو

وثقت كاميرا المراقبة داخل السيارة نجاة أب بريطاني بأعجوبة من حادث خلال ذهابه إلى مدرسة نجله، حيث سقطت شجرة كبيرة حطمت زجاج السيارة الأمامي وجزء من الهيكل بسبب الرياح. وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن أدريان ستيفانيو، يبلغ من العمر 40 عامًا، كان في طريقه لاصطحاب ابنه أليكس يبلغ من العمر 13 عامًا، من المدرسة في 25 سبتمبر عندما توقف عند مجموعة من إشارات المرور في مقاطعة إسيكس شرق إنجلترا.

 

وأظهرت كاميرا المراقبة لحظة لا تصدق، تقدم فيها أب لطفلين إلى الأمام بعد تحول إشارة المرور إلى اللون الأخضر، حيث بعد ثوانٍ وبدون سابق إنذار على الإطلاق، سقطت شجرة ضخمة على اليسار فوق سيارته، وكادت أن تسحقه.

 
 
 
ويظهر في الفيديو أنه يجلس داخل سيارته في حالة صدمة بعد الاصطدام الذي شبهه بـ “اصطدامه بقطار” وكانت حذرت الأرصاد من رياح قوية تصل سرعتها إلى 65 ميلاً في الساعة في أنحاء إسيكس، ما تسبب في سقوط عدد من الأشجار، حيث الاصطدام بأغصان الشجرة الضخمة التي حطمت الزجاج في مقدمة سيارته.

 

ولسوء الحظ كان اشترى الرجل سيارته الجديدة قبل أربعة أشهر فقط مقابل 18 ألف جنيه إسترليني، والتي أصيبت بالدمار لكنه يعتقد أن ذلك أنقذ حياته.

 

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.