الحوار الهاديء

كيف عَلِم الممثل إن تكلفة اعمار اوكرانيا تقدر ب 750 مليار دولار !

كيف عَلِم الممثل إن تكلفة اعمار اوكرانيا تقدر ب 750 مليار دولار !

 ما أن بدأت الدول الغربية اجتماعها في سويسرا حول وضع خطة لإعمار اوكرانيا غرد البلبل الاوكرايني بأن تكلفة الإعمار ستصل الى سبعمائة وخمسة وسبعون مليار دولار ( راح يدفعون القشامر ) ! حتى الروبوت الياباني لا يستطيع ان يُقدر هذه التكلفة بهذه السرعة ! فكيف للمثل ان يحسبها خلال دقائق لا اعلم ! ولا اعلم ماذا يعني الاجتماع حول تعمير اوكرانيا والحرب مستمرة ! ولا اعلم متى ستنتهي الحرب كي يشرعوا في تلك الحسابات ! ولا اعلم الخسائر الإضافية التي ستضيفها  العملية العسكرية الروسية الى ان تنتهي الحرب ! ولا اعلم على أي اساس وقانون ووقت حددوا إنتهاء تلك العملية ! الكلاب يعلمون بذلك وإلا لما كانوا قد وضعوا  هذه الخطة ! والممثل حدد تلك المبالغ لعلمه بأن العمليةستنتهي قبل ان تزداد تكلفة التعمير الستمائة مليار دولار ( المائة وخمسون مليار دولار الباقية في حساباته السرية ) ! والله الشغلة مقرفة ومضحكة ومسلية وتافه في نفس الوقت !

انا لا استوعب لماذا اجتمعوا ليحددوا موعد ومبلغ تعمير اوكرانيا والحرب مستمرة ! هل سيتوقفوا عن دعم اوكرانيا وسيرغمونه على التفاوض ! هل يعلمون متى ستتوقف الحرب ! هل يدركون متى ستنتهي مساعداتهم العسكرية للممثل ! هل وصل بهم الامر الى الإستسلام والموافقة على الشروط الروسية ! هل علموا بأنهم فشلوا في حصار الدب ! وهل وهل وهل لا اعلم ! ولكن الذي انا متأكد منه بأنهم شياطين وخبثاء ولكن هذه المرة خباثتهم لم تكن في محلها ! لا والأجمل حددوا الفترة التي سيبدأون في الاعمار وهي بعد سنة تقريباً ( هل يعلمون في هذه السنة كم رأس آخر سينهار ) ! والله فكرة .

يتحدث الخبراء بأن التكلفة ستتجاوز الترليون دولار إذا ما استمرت الحرب لأشهر اخرى ! ولكن الغرب مستعد ان يدفع تلك الترليونات ( شنو معقولة كُلها مزورة ومطبوعة في سوك الهرج ) ! لا يوجد تفسير آخر ! الشعوب تترنح لدفع الفاتورة والغرب يدفع الترليونات للمثل ! لا يوجدغير تفسير العملة المطبوعة المزورة !

سيضحكون على العالم والبشرية بهذه الارقام وسيحاولون الاستمرار في السيطرة عليه بهذه العملات المطبوعه وعندما تنكشف وتتعرى مؤخرتهم سيضعون كم ممثل كبش الفداء والله يحب المحسنين ! هذا الذي سيحصل ! وإلا من اين لك كل هذه الترليونات وشعبك يرتجف جوعاً ! عملات يسيطرون بها على العالم ولكنها عملات مطبوعة محلياً ومزورة ! ولكن اسم البلد والمكان هو الذي يُقرر نوعية واهمية  المطبوع ! رؤساء بنوك محتالين ويسيطرون على المودعين بالطريقة التي تحلوا لهم !

وسؤالي هو إذا ليس لهم نية وخطة لوقف هذه الحرب والتوقف عن دعم المهرج فكيف يعلمون متى وكيف ستنتهي الحرب ! وكيف حسبوا التكلفة ! وماذا لو استمرت خباثتهم في دعم الممثل واعلنت روسيا الحرب على اوكرانيا بعد السيطرة على اقليم دونباس ! هُم يعلمون بأن بعدالسيطرة على اقليم الدونباس واستمرارهم في دعم الممثل بهذه الاسلحة المتطورة ستضطر موسكو في اعلان الحرب الشاملة على اوكرانيا وهذا يعني قطع ومنع اي دخول او خروج من الحدود الاوكرانية ، لا برياً ولا جوياً فكيف سيقومون بإعمار كييف إذا كان الممثل نفسه سيتبخر! هل لأحد الإجابة على هذا التساؤل !!!

الجواب هو أما إنهم يعلمون متى سيتوقفون عن  الدعم ومتى سيطلبون من الممثل بالتوقف عن إداء دوره المسرحي او إنهم يخدعون الممثل نفسه الى آخر رمق وبعدها سيتركون اوكرانيا وشعبها وتعميرها برقبة موسكو ! والله فكرة !

لا يوجد إحتمال ثالث ! في كلتا الحالتين يظهر للعيان شيطنتهم وخباثتهم ومكرهم ! او يمكن يكون للشمطاء الاوربية ( أورسولا غيرترود فون دير لاين ) رأي آخر ! والله كُلما أراها تْجيني الدوخة !

لاء هناك احتمال ثالث : وهو إنهم بدأوها ولكن الرياح انقلبت على شهية سُفنهمُم فأداروا الدفة والشراع الى الإتجاه الآخر ! اعتقد هذا هوالاحتمال الاشمل !

الى هذه اللحظة هذا هو الاحتمال الاصح ولكن كيف والى أين ستتجه الرياح القادمة ( سنة فترة طويلة والرياح تتقلب ) هذا ما لا اعلمه فيجب ان اتجه الى ابو رأس العصفور ممثل الناتو (  ينس ستولتنبرج ) كي يخبرني عن ذلك ! ابو رأس العصفور شنو الفصل القادم من المسرحية ! والله ما اعرف لأنني لستُ بكاتب النص بل انا اقوم بدور المهرج فقط ! أصلاً كل ما أشوفك تجيلي الرجفة !

صخّم  الله وجهك وصغّر رأسك ونَتّف ريشك ! طْلَع كاتب النص المهرج البريطاني الذي ترك اوربا ليضحك عليهم بهذا النص . الله يسحبكُم من گرونكم يا المهرجون الاوربيون كيف تم تمرير هذا النص عليكم !

نيسان سمو 06/07/2022

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.