اجتماعيات

كلمات للتهنئة..في أيام مباركة

الكاتب: Fr.Daoud Baffro
فقال لهم الملاك ” لا تخافوا ها أنا ذا أبشركم بفرح عظيم يكون فرح الشعب كله :
ولد لكم اليوم مخلص في مدينة داود وهو المسيح الرب (لوقا 2: 10 – 11).
 
 
إلى ألأعزاء في أدارة موقع مانكيش ألأغر
ألإخوة كتاب الموقع ومراسليه المحترمين
إخوتي القراء الأعزاء
 
 
بمناسبة حلول أعياد ميلاد الرب يسوع وبداية السنة الميلادية الجديدة  2013 أزف أليكم التهاني القلبية طالبا لكم من الطفل الإلهي المولود في المغارة أن ينعم عليكم كل نعمه وبركاته السماوية وأن يجدد ايمانكم ويرسخه ويبعدكم عن الشر والاشرار لكي تستقبلون العام الجديد وقد لبيتم نداء المخلص لتكونوا ابناء كنيسته الأوفياء والمؤمنين بمبادئه في المحبة والتسامح.
ليكون دعاؤنا جميعا في هذه الايام المباركة وتضرعنا للرب المتجسد والقادم الينا أن يمنحنا السلام اينما نوجد, سلام مع عوائلنا ومع القريب وسلام في بلداننا وبشكل خاص نطلب السلام لوطننا العراق لينعم أبنائه بالأمان والسلام .
 
 
كل عام وانتم وعوائلكم بألف بخير.
 
 
                    ألمونسنيور
                     داود بفرو
النائب الاسقفي العام لابرشية مار أدي – كندا
                25/12/2012
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.