أخبار العراق

بعد فرض طوق أمني.. القبض على 4 متهمين بـ"نزاع عشائري" في ميسان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد فرض طوق أمني.. القبض على 4 متهمين بـ"نزاع عشائري" في ميسان  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – ميسان  أعلنت قيادة شرطة ميسان، اليوم الجمعة (12 نيسان 2024)، القبض على أربعة متهمين بـ”نزاع عشائري” شمال المحافظة.وقالت القيادة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، إنه “بعد وقوع مشاجرة في قضاء كميت تحركت قوة أمنية مشتركة من قسم شرطة القضاء وفوج ميسان التكتيكي والشرطة الاتحادية وفوج طوارئ ميسان الرابع وقاطع نجدة الكميت الى مكان الحادث”.وأضاف البيان، أن “القوة تمكنت من فرض طوق امني وإجراء سلسلة من عمليات الدهم والتفتيش لمنازل المتسببين وفض المشاجرة”، موضحًا أن “المشاجرة لم تؤدي الى اي اضرار مادية او الحاق الضرر الجسيم بأرواح المواطنين”.وتابع أن “الحصيلة الأولية لعمليات البحث والمطاردة هي إلقاء القبض على 4 متهمين من طرفي المشاجرة”، مؤكداً ” اقتيادهم إلى مركز الاحتجاز الأمني واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصوليًا”.

 

بعد فرض طوق أمني.. القبض على 4 متهمين بـ"نزاع عشائري" في ميسان

ملاحظة: هذا الخبر بعد فرض طوق أمني.. القبض على 4 متهمين بـ"نزاع عشائري" في ميسان نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد فرض طوق أمني.. القبض على 4 متهمين بـ"نزاع عشائري" في ميسان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد فرض طوق أمني.. القبض على 4 متهمين بـ"نزاع عشائري" في ميسان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!