مقالات دينية

((( كــل شــيء فــي حـيـنــــه )))

الكاتب: ماري ايشوع
((( كل شيء في حينه )))
إلهي … نعلم أن الشر يترك اثراً كبيراً في حياة الأنسان وفي الطبيعة وهذا ما نراه حولنا وفي كل مكان، نرى كيف تشوهت الخليقة مع المخلوقات بسبب الشر وبعد الأنسان عنك، الشر يزيل كل شيء جميل في الطبيعة وفي نفس الأنسان ولكن الخير أيضاً مهما كان بسيطاً يترك أثرهُ سواء في الطبيعة او داخل الأنسان، فشمعة صغيرة نشعلها من كل قلبنا من أجل الأخرين تترك أثراً عندك إلهي ربما لا نراه بعيون الجسد وأثراً نراه بعد ذوبانها في المكان وليت كل الأثار الباقية تكون لمنفعة ولأجل الأنسان، نعم  ليس المهم قيامنا بأعمال كبيرة عظيمة فأبتسامة في حينها لمن هو بحاجة، كلمة واحدة معزية في حينها، لمسة بريئة لأنسان متألم كل هذه كافية حين تكون في وقتها .
إلهي … اليوم منك أطلب يا من تستطيع بنظره أو كلمة أو لمسه أن تغير وتشفي كل علة أن تساعدنا نحن الذين نعلم ولكننا نعيش كمن يجهل كي ننتبه لأمور بيسطه ولكنها كبيره عندك نقوم بها مع من حولنا مع من تضعه أمامنا وفي طريقنا آمين .
29-9-2013  ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.