جميع ترددات قنوات القمر نايل ساتقنوات عربية بث مباشر

قناة مساواة الفضائية بث مباشر | تردد قناة مساواة

شاهد قناة مساواة  مباشرة على الانترنت اونلاين قناة مساواة البث الحي المباشر

البث المباشر

 

قناة مساوة قناة فلسطينة فضائية ناطقة باللغة العربية باشرت قناة مساواة الفضائية بثها التجريبي من تاريخ 1 يونيو 2015 عبر القمر الصناعي بالسات، وجاء اسمها على مسمى لتضع الانسان العربي الفلسطيني في درجة واحدة مع باقي شعوب العالم ليرى نفسه وحياته ومن حوله على وسيلة اعلام تلفزيونية . 

هدف القناة المركزي والاكبر هو بناء منصة تلفزيونية فضائية والكترونية حديثه ذات جودة عالية تسمع صوت وتبث صورة حياة انسان له فرصه ان يحكي عن نفسه، رواية تصل لكل مناطق العالم وخاصة المحيط العربي حيث يتواجد جزءا من اصدقائه او اقاربه وملايين من العرب .

اصنع تلفازك بيديك، هي سياسة وهدف القناة الواضح والبسيط بتقديم مساحة اساسية لكافة شرائح وفئات والاقليات بداخلها على اختلافها وتنوعها. ان تحكي قصة الفنان والمغني والمرأة والطفل والمبادر والمنكوب والعادي والمتميز والطبيب والمحامي والمهندس العربي ان تطرح مشاكله الحياتية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية والفنية والثقافية بتفصيل ودقة باللغة العربية ومفهومه الخاص. ان تجلب قصص النجاح والتميز، ان تفتخر وتحزن وتبكي وتضحك وتسلط الضوء وتكشف عن كافة نقاط ومناحي حياته .تمنح القناة حيزاً من مساحة بثها لعدد من القضايا التي تتصدر اهتمام جمهورها الفلسطيني والعربي , تبث قناة المساواة العديد من البرامج المنوعة و المسلسلات و الأخبار السياسية المحلية والإقليمية والدولية والاقتصادية والرياضية وذلك على مدار 24 ساعة يوميا . ونعرض لكم في هذا الموضوع تردد قناة المساواة على القمر نايل سات 

 

 

تردد قناة مساواة الجديد  على القمر نايل سات 

 

القمر : نايلسات
التردد : 12646
الاستقطاب : (V)
معدل الترميز : 27500

 

الموقع الرسمي لقناة المساواة 

http://musawachannel.com 

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!