أخبار العراق

أردوغان في بغداد الاثنين المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أردوغان في بغداد الاثنين المقبل  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن وزير الدفاع التركي يشار غولر يوم الاربعاء أن الرئيس رجب طيب أردوغان سيقوم بزيارة رسمية إلى العراق يوم الاثنين المقبل، وهي الزيارة الأولى له منذ عام 2011.

وقال جولر إن بغداد وأنقرة قد توقعان “اتفاقا استراتيجيا” الاثنين على هامش الزيارة، دون مزيد من التفاصيل.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أكد في وقت سابق اليوم أن قضية المياه ستكون من أهم البنود على جدول أعماله خلال زيارته للعراق، فيما ألمح إلى زيارة أربيل بعد بغداد.

وأشار أردوغان إلى أن تركيا تدرس الطلبات المقدمة من الجانب العراقي بخصوص المياه، مؤكدا أنهم سيسعون إلى حل هذه المشكلة معهم، مضيفا: “يريدون منا أن نحلها وخطواتنا ستكون في هذا الاتجاه، وهناك أيضا قضايا المتعلقة بتدفق الغاز الطبيعي والنفط إلى تركيا، وسنسعى لمعالجتها أيضاً”.

 

أردوغان في بغداد الاثنين المقبل

ملاحظة: هذا الخبر أردوغان في بغداد الاثنين المقبل نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أردوغان في بغداد الاثنين المقبل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أردوغان في بغداد الاثنين المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أردوغان #في #بغداد #الاثنين #المقبل

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!