أخبار العراق

بعد الخسارة أمام تايلاند.. شنيشل يلوم اللاعبين ويعد بالتعويض

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد الخسارة أمام تايلاند.. شنيشل يلوم اللاعبين ويعد بالتعويض  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغداد أكد مدربُ المنتخب الأولمبيّ، راضي شنيشل، اليوم الثلاثاء، (16 نيسان 2024)، أن خسارةَ مباراة لا تعني مغادرةَ النهائيات، فما زالت هناك مباراتان سنقاتل من أجل الحصول على نقاطهما”. وقال شنيشل في المؤتمرِ الصحفيّ الخاص بمباراةِ الأولمبي ونظيره التايلاندي التي اقيمت اليوم الثلاثاء ضمن الجولةِ الأولى من نهائياتِ آسيا المؤهلة إلى اولمبياد باريس والتي انتهت بفوز تايلاند (2-0) “لم يقدم اللاعبون المستوى الفنيّ المطلوب منهم الذي قدموه في المبارياتِ السابقة، لاسيما أن المنتخبَ توفرت له سُبل الإعداد الصحيح، ولكنه لم يقدم هويته وصورته المعهودة في المباراة”.وأشار شنيشل إل، إن “حظوظنا ما زالت قائمةً، وسنعملُ على رفعِ الروح المعنوية للاعبين للظهورِ بمُستوى فنيّ أفضل في المباراةِ المُقبلة، لتعويض ضياع النقاط أمام تايلاند”.ويقع المنتخب العراقي الأولمبي بالمجموعة الثالثة ببطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 رفقة منتخبات تايلاند، والسعودية، وطاجيكستان.

 

بعد الخسارة أمام تايلاند.. شنيشل يلوم اللاعبين ويعد بالتعويض

ملاحظة: هذا الخبر بعد الخسارة أمام تايلاند.. شنيشل يلوم اللاعبين ويعد بالتعويض نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد الخسارة أمام تايلاند.. شنيشل يلوم اللاعبين ويعد بالتعويض

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد الخسارة أمام تايلاند.. شنيشل يلوم اللاعبين ويعد بالتعويض . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!