أخبار العراق

العراق يعلن استرداد 3 ار*ها*بيين متورطين بج#ريم*ة سبايكر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق يعلن استرداد 3 ار*ها*بيين متورطين بج#ريم*ة سبايكر  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد    اعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، 9 ايار 2024، استرداد 3 ار*ها*بيين متورطين بج#ريم*ة سبايكر. وذكر بيان للخلية تلقته “بغداد اليوم”، انه “بعملية متميزة ومتابعة حثيثة وجهد استخباري نوعي خارج الحدود العراقية وبإشراف ومتابعة وتخطيط من قيادة العمليات المشتركة، تمكن جهاز المخابرات الوطني العراقي من استرداد( 3) ار*ها*بيين صادرة بحقهم مذكرات قبض قضائية من المتورطين بج#ريم*ة سبايكر وق*ت*ل المواطنين العراقيين الأبرياء”. واتم البيان: “ان دماء العراقيين الزاكيات ستبقى تلاحق الار*ها*بيين لحين الاقتصاص منهم ونيل جزاءهم العادل ولن تهدأ قواتنا الأمنية وأجهزتنا الاستخبارية لحين الوصول إلى كل مجرم اثم ارتكب ج#ريم*ة نكراء بحق الأبرياء”. 

 

العراق يعلن استرداد 3 ار*ها*بيين متورطين بج#ريم*ة سبايكر

ملاحظة: هذا الخبر العراق يعلن استرداد 3 ار*ها*بيين متورطين بج#ريم*ة سبايكر نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : العراق يعلن استرداد 3 ار*ها*بيين متورطين بج#ريم*ة سبايكر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق يعلن استرداد 3 ار*ها*بيين متورطين بج#ريم*ة سبايكر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!