اخبار الرياضة

ديشان يعلن قائمة فرنسا ليورو 2024 بحضور نغولو كانتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ديشان يعلن قائمة فرنسا ليورو 2024 بحضور نغولو كانتي  . والان الى التفاصيل.

كشف المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ديدييه ديشامب، عن القائمة التي ستمثل منتخب الديوك في بطولة أوروبا “يورو” 2024، وشهدت عودة نجم منتخب جدة السعودي، نجولو كانتي، إلى قائمة المنتخب الوطني.

وضمت القائمة أبرز اللاعبين مثل ثيو هيرنانديز، وأنطوان جريزمان، وثنائي خط وسط ريال مدريد إدواردو كامافينجا وأوريلين شواميني، وفي المقدمة كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي، والعديد من أبرز نجوم الدوريات الأوروبية الخمس. وجاءت عودة كانتي، نجم تشيلسي السابق، بمثابة علامة فارقة، بعد غيابه عن الأضواء في أوروبا، حيث حدثت الإصابة. ومنعته من المشاركة في نهائيات كأس العالم الأخيرة، ليعود بعد أن خاض آخر مبارياته الدولية في صيف 2022.

  

ديشان يعلن قائمة فرنسا ليورو 2024 بحضور نغولو كانتي

ملاحظة: هذا الخبر ديشان يعلن قائمة فرنسا ليورو 2024 بحضور نغولو كانتي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ديشان يعلن قائمة فرنسا ليورو 2024 بحضور نغولو كانتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ديشان يعلن قائمة فرنسا ليورو 2024 بحضور نغولو كانتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!