اخبار الرياضة

بعد انتهاء إعارته مع “المرخية”.. العراقي بشار رسن يتلقى 3 عروض

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد انتهاء إعارته مع “المرخية”.. العراقي بشار رسن يتلقى 3 عروض  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

تلقى اللاعب العراقي الدولي بشار رسن، ثلاثة عروض لتمثيل أحد الفرق في الفترة المقبلة، بعد انتهاء إعارته مع فريقه المرخية القطري، والتي استمرت لمدة نصف موسم، قادماً من المنتخب القطري، لذا أصبح الآن لاعباً حراً بدون نادي.

ويقضي اللاعب بشار رسن حاليا فترة إجازة بعد انتهاء الموسم الكروي في دوري نجوم قطر، وانتهاء تجربته مع فريقي قطر والمرخية، حيث قرر الاستمتاع بالأجواء مع عائلته أولا، و ثم النظر في العروض المقدمة له عن طريق وكيله.

وأبلغ وكيل اللاعب رسان أن هناك ثلاثة عروض على الطاولة، من نادي القوة الجوية العراقي وبيرسيبوليس الإيراني، بالإضافة إلى عرض ثالث من نادي الجزيرة الإماراتي، إلا أن رسان لم يقرر مصيره بعد، وسيقوم انتظر عدة أيام قبل اتخاذ القرار النهائي.

كما يتطلع رسان إلى خوض تجربة جديدة، فربما يكون عرض الجزيرة الإماراتي مناسباً له، في حال تم الاتفاق على الأمور المالية، حيث سبق للاعب أن لعب في القوة الجوية وبيرسيبوليس، لذا فإن الـ- وستكون تجربة الجزيرة في مقدمة أولويات اللاعب، فيما سيتشاور رسان مع زميله أيمن. حسين عن عرض الجزيرة الإماراتي، خاصة أن حسين مثل الفريق في 2023، ويعرف كل صغيرة وكبيرة في النادي رغم الخبرة القصيرة، بحسب وينوين.

ولا يفكر بشار رسن حاليا في العودة إلى العراق وتحديدا إلى صفوف القوة الجوية، حيث وضع هذا الأمر كاحتمال أخير، لأن اللاعب يرغب في مواصلة تجربته الاحترافية خارج العراق، خاصة وأن وكيله الإيراني بهروز دازبود حريص حقًا على ذلك، وطلب من رسن الانتظار. ربما سيكون… هناك المزيد من العروض.

 

بعد انتهاء إعارته مع “المرخية”.. العراقي بشار رسن يتلقى 3 عروض

ملاحظة: هذا الخبر بعد انتهاء إعارته مع “المرخية”.. العراقي بشار رسن يتلقى 3 عروض نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد انتهاء إعارته مع “المرخية”.. العراقي بشار رسن يتلقى 3 عروض

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد انتهاء إعارته مع “المرخية”.. العراقي بشار رسن يتلقى 3 عروض . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!