اخبار منوعة

«مفيش حب».. مسلم يكشف سبب طلاقه لـ ميكا البغدادي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«مفيش حب».. مسلم يكشف سبب طلاقه لـ ميكا البغدادي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-02 10:22:16 . والان الى التفاصيل.

مطرب المهرجانات مسلم.. اسم مطرب المهرجانات مسلم عاد للظهور من جديد بعد إعلان عودته لخطيبته وسر طلاقه من ميكا البغدادي بعد عام ونصف فقط من زواجهما، وهذا ما سنستعرضه في السطور التالية.

سبب طلاق مسلم من زوجته ميكا البغدادي

وأوضح مسلم، خلال حواره ببرنامج “أسرار” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على قناة “النهار”، سبب طلاقه من زوجته، قائلا: “أعلنت انفصالنا لأنني أوقفت حياتها، و أكرمها الله عند غيري، واشتهرت بعد أن تزوجتني، ولكن قبل الزواج لم يعرفها أحد”. كثيراً”.

وأوضح مسلم: “قضيت سنة ونصف مع ميكا البغدادي وتركت ابني مسلم. أخذت قرار الطلاق لأنه لم يكن هناك تفاهم بيننا ولم نكن على رأي بعض ولم نتزوج عن حب. كانت صديقتي والمصورة التي صورتني وكانت إنسانة محترمة، لكن بسبب عدم وجود تفاهم قررنا الانفصال”.

يعود المسلم إلى خطيبته

وفي سياق متصل، أشار مسلم إلى سبب عودته لخطيبته، قائلاً: “رجعت إلى خطيبتي فجأة دون أن أقول أي شيء حتى لا يظن الناس أنني أريد أن أقوم بالتصوير أو أننا سنفعل ذلك لأنه من التريند، وقررنا أن نكبر هكذا ولا نتسرع في أي قرار نتخذه، والمشكلة التي واجهتني هي أنني زعلت وافترضت ذلك وصعبت الأمر على نفسي”. لكنها لم تتركني وحدي وجاءت لتتصالح معي وكانت إنسانة تريدني لكن الوضع لم يحزنني ولكن زعلت لأن لم يكمل أحد 15 يوم خطوبة وترك شيئا كان ليست لطيفة أمام الناس.”

مسلم

حب المسلم لخطيبته

جدير بالذكر أن مطرب المهرجانات مسلم تابع قائلاً: “لا أريد أن يشمت بي أحد، ولهذا السبب رجعت إلى خطيبتي. في ناس كتير حواليا بتحب تشمت فيا وقبل ما أخطب كنت مع 3 بنات. أغلقت حياتي على كثير من الناس، وعندما خطبت خطيبتي الأخيرة، كان ذلك بعد أن شعرت أنني أحبها بنسبة 100%”.

اخر اعمال المطرب مسلم

يُشار إلى أن آخر أعمال مسلم صدرت مؤخرًا أغنية “أحبك” التي حققت نجاحًا كبيرًا حيث تجاوز عدد المشاهدات المليون مشاهدة في ساعات قليلة من إصدارها، وتضمنت كلماتها ما يلي: أحببتني، فلا تكذبوا على بعضكم، اذهبوا، كفى تمثيلاً، صعب علينا أن نعود، أنا حي بعدي. لكنه تركني في الحرب. فيك كان حبي عظيما. لقد أعادتني إلى الأرض السابعة. اخترت أن تعيش، ولكن بعيدا عني. نسيتني، وآمل أن لا تأتي. بعد أن سعد قلبي أحببتك لكن لا شيء يعني عبئي. لقد كنت بعيدًا عني لفترة طويلة، لكن هذا كان خطأي.

اقرأ أيضًا: مسلم يوضح حقيقة خيانته لطليقته بعد أشهر من الزواج في “أسرار”..الليلة

«المهن الموسيقية» تحقق مع مطربي المهرجانات «مسلم» و«نور التوت»

المطرب مسلم: أنا من أكثر الناس الذين يقيمون الحفلات في مصر وأترك ​​نفسي للعالمية

 

«مفيش حب».. مسلم يكشف سبب طلاقه لـ ميكا البغدادي

ملاحظة: هذا الخبر
«مفيش حب».. مسلم يكشف سبب طلاقه لـ ميكا البغدادي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«مفيش حب».. مسلم يكشف سبب طلاقه لـ ميكا البغدادي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«مفيش حب».. مسلم يكشف سبب طلاقه لـ ميكا البغدادي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!