اخبار منوعة

مفيش محبة بعد عداوة.. ريم البارودي تكشف سبب خلافها مع ريهام سعيد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مفيش محبة بعد عداوة.. ريم البارودي تكشف سبب خلافها مع ريهام سعيد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-30 14:53:28 . والان الى التفاصيل.

حلت الفنانة ريم البارودي، ضيفة على برنامج “العرفة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، وكشفت تفاصيل خلافها مع ريهام سعيد.

أكدت ريم البارودي أن الإعلامية ريهام سعيد خانتها أثناء تصوير حلقة برنامجها “صبايا” التي ظهرت فيها بعد 3 سنوات من الخلاف بينهما.

ريم البارودي تكشف سبب خلافها مع ريهام سعيد

وتحدثت ريم البارودي عن خلافها مع الإعلامية ريهام سعيد، قائلة: “لا تزال بيننا مشاكل ولا عداوة تأتي بعد الحب. ومن يقول ذلك فهو كاذب، ونحن نتبع الأمثال الخاطئة. هذه أمثال قديمة، لا يمكن أن يكون فيها كراهية أو عداوة، وأنا أؤذيك وأكرهك”. هكذا الحب لا يأتي أبدًا إلى الحب، بل في الحب تأتي الكراهية والعداوة”.

وتابعت ريم: “عزة بابا جاءتني بسبب الكاميرات، وبسبب تريند ريم البارودي يعني وكانت لقطة منها طبعا، ولما تلاقي حد جاي عندك وفي داخل عزة”. أنت، وأنت في وقت لا تستطيع فيه التفكير، ولا تفكر في الشخص الذي أمامك، أو قد جرحك، أو ما حدث له، خلاص، تشوف حد جواك . وتنسى أن هذا خطأي، ووقتها لم يكن من المفترض أن أسلم عليها، وأرسلت لي رسالة قبل مجيئها لتقديم التعازي وقالت لي: “أريد أن آتي وأقدم التعازي، ولكن أخاف أن تقول إنني ألتقط الصورة والرسالة موجودة”.

الخلاف بين ريم البارودي وريهام سعيد

وأضافت البارودي في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرفة”، “صورتني وأنا أدخن (الإيكوس) والقرآن الكريم. لم أكن أعلم أنني أصور، لماذا؟! أنا يوسف شاهين؟! ممنوع التدخين أثناء تصوير المشاهد”.

وتابعت: “القرآن يخدعني. أنا لست جديدا على الكاميرات، وهناك كاميرا صورتني وأنا أنادي المساعدين على وعيي وأقول: فلان، يا فلان، هات الإيكوس. ولما توقفت الحلقة شربت الإيكوس، وهدأت قليلا، لكني عرفت نيتها لأن ما في القلوب يدل على العلامات، وهو ضدي، الحب والكراهية والكراهية واضحان، وأكملنا الدائرة.”

اقرأ أيضًا أول تعليق من ريم البارودي بعد حبس المتهمة بانتهاك خصوصيتها

ريم البارودي لـ«الأسبوع»: لم أتوقع نجاح «بنات السباعي» و«سأعود للسينما بعمل قوي»

بعد خلافها مع ريهام سعيد.. ريم البارودي في الخزانة: «الحقني لو تقدر»

 

مفيش محبة بعد عداوة.. ريم البارودي تكشف سبب خلافها مع ريهام سعيد

ملاحظة: هذا الخبر
مفيش محبة بعد عداوة.. ريم البارودي تكشف سبب خلافها مع ريهام سعيد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
مفيش محبة بعد عداوة.. ريم البارودي تكشف سبب خلافها مع ريهام سعيد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مفيش محبة بعد عداوة.. ريم البارودي تكشف سبب خلافها مع ريهام سعيد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!