اخبار الرياضة

دييغو لوبيز: انا مهووس بكرة القدم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دييغو لوبيز: انا مهووس بكرة القدم  . والان الى التفاصيل.

تحدث لاعب فالنسيا دييغو لوبيز عن فترة انضمامه إلى برشلونة، معرباً عن ارتياحه لتلك الفترة ولقائه بالناس الطيبين هناك، كما أعرب عن سعادته بتجديد عقده مع فالنسيا لموسم إضافي.

وقال لوبيز في مقابلة: «عشت سنوات جيدة جدًا في برشلونة وكنت مرتاحًا جدًا، والتجربة لم تكن سيئة بالنسبة لي».

وأضاف: “عمل برشلونة مع فريق الشباب كان ممتازا، والعديد منا نجح في الانتقال للفريق الأول. التقيت مع لامين يامال في لاماسيا وكان من الواضح أنه لاعب رائع، كما تزامنت تواجدي مع جافي”. و فيرمين.”

وعن تجديد عقده مع فالنسيا، اختتم: “يجب أن يكون لدى الفرق ثقة أكبر في أبنائها. أنا مهووس بكرة القدم وأعتقد أن الكثيرين سيكونون كذلك أيضًا».

  

دييغو لوبيز: انا مهووس بكرة القدم

ملاحظة: هذا الخبر دييغو لوبيز: انا مهووس بكرة القدم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دييغو لوبيز: انا مهووس بكرة القدم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دييغو لوبيز: انا مهووس بكرة القدم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!