شرطة ذي قار تعثر على مخلفات حربية “شديدة” الإنفجار

اعلنت مديرية شرطة محافظة ذي قار، الاحد، العثور على مخلفات حربية شديدة الإنفجار بعملية امنية في المحافظة.

وقالت المديرية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، “من خلال تسيير الدوريات الآلية والراجلة عثرت شرطة قضاء الرفاعي شمال ذي قار بإشراف مدير القسم العميد شاكر هلال هويدي على مخلفات حربية نوع ( الغام دروع ) عدد ( 7 ) ملقاة بالقرب من دار الايتام 1 كم جنوب مركز القضاء”.
واوضحت، “تم رفعها من قبل خبراء مكافحة المتفجرات في الدفاع المدني دون وقوع اضرار وابطالها حفاظا على امن وسلامة المواطنين”، داعية المواطنين الى “التبليغ عن الحالات والاشياء المثيرة للشك والاشتباه خدمة للصالح العام”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.