اخبار منوعة

تصريحه عرضه للانتقادات.. بيومي فؤاد يعلق على خلافه مع زميله محمد سلام تريند – Trends

تصريحه عرضه للانتقادات.. بيومي فؤاد يعلق على خلافه مع زميله محمد سلام :

خرج الممثل المصري بيومي فؤاد عن صمته بشأن قضية زميله محمد سلام أمس الخميس، وتصدر مرة أخرى حديث مواقع التواصل الاجتماعي في بلاده، بعد أن تسببت الحادثة التي وقعت أواخر العام الماضي في انتقادات واسعة وغير مسبوقة لفؤاد.

وبعد اندلاع العدوان الإ*سر*ائي*لي على قطاع غ*ز*ة، وانتشار صور المجازر التي ارتكبها الاحتلال بحق سكان القطاع المحاصر، خرج سلام في 25 أكتوبر الماضي، عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعتذر عن تقديم مسرحية “زواج مصطنع” بطولة فؤاد، ضمن فعاليات موسم الرياض المسرحي، تضامناً مع معاناة الشعب الفلسطيني.

وبعد الفيديو الذي نال فيه سلام إشادة واسعة، حل محله الممثل محمد أنور. وخرج فؤاد بعد عرض المسرحية في الرياض قائلا: «لم نأت إلى المملكة لنضحك، بل لنقدم الفن».

وأضاف مشيراً إلى سلام: «من حقك أن تعتذر عن المسرحية، لكن ليس من حقك أن ترتكب خطأ في حق فنك».

ومثل هذا الهجوم نقطة تحول في مسيرة فؤاد الذي فقد عشرات الآلاف من المتابعين على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وشن عشرات النشطاء سلسلة انتقادات ضده، فيما حظي سلام بدعم كبير في مواجهة هذا الهجوم عليه. .

فؤاد يرفض الاعتذار

ورفض فؤاد، الذي أطل أمس في لقاء تلفزيوني على قناة “القاهرة والناس”، الاعتذار عن هجومه على سلام، وقال إنه كان دائما يعامل الأخير كما يعامل الأب ابنه، وأن سلام يعتبره “أبوه الروحي” خاصة وأنهما شاركا في الحلقات لفترة طويلة. مسلسل “الكبير أوي” مع النجم أحمد مكي.

وروى فؤاد تفاصيل اتصاله بسلام بعد أن علم بخبر انسحابه من العمل حينها، وأن الأخير أبلغه بعدم تمكنه من تقديم البرنامج بسبب المشاهد التي تدور في غ*ز*ة وخاصة استشهاد الأطفال. . وقال فؤاد خلال المقابلة إنه سأل سلام: “ماذا يمكننا أن نفعل؟”

وتابع فؤاد تصريحاته برواية أنه أوضح لسلام كيف يدعو الله في كل صلواته لأهل غ*ز*ة، حتى قبل أن يصلي على أبنائه، لكنه طلب من سلام أن يأخذ في الاعتبار أن المسرحية “باب من باب”. سبل العيش” للمشاركين.

وبعد أن ساهم سلام في ترشيح بديل له، بحسب تصريحات فؤاد، طلب مخرج العمل الغاضب من فيديو الممثل المنسحب، أن يضغط فؤاد على سلام لحذف مقطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الأخير رفض. في مكالمة هاتفية كانت الأخيرة بينهما، قبل أن يسجلا مشاهد مسلسل “”الكبير” كل على حدة، في إشارة إلى الخلاف الدائر بينهما، بحسب فؤاد”.

وكشف بيومي أن النجم أحمد مكي حاول التوسط للصلح بينهما، إلا أن فؤاد رفض وقال: “هذا الموضوع سينتهي عند الله، وهناك كل واحد منا سيحصل على حقه”.

النقد مرة أخرى

ووجه فؤاد انتقادات جديدة لسلام، موضحا أن الحادثة سببت له هجوما كبيرا من الناس، وأنه عاش أسوأ خمسة أيام في حياته.

وعاتب سلام على عدم خروجه للدفاع عنه أو عن بديله أنور الذي كان يخشى العودة إلى مصر، بحسب بيومي فؤاد.

ورغم هذه الخطوة التي جاءت متأخرة من بيومي فؤاد، إلا أن الأخير لم يسلم من الانتقادات بسبب المقابلة نفسها. وقال الناشط فتحي أبو حطب في محطته الأخيرة. بيومي فؤاد لم يتعامل مع مشكلته بشكل جيد”.

أما سمر الحجة فكتبت: “عندما شاهدت الحلقة مع بيومي فؤاد والتي دافع خلالها عن نفسه أحببت محمد سلام أكثر، واحترمته أكثر”. بينما كتب حازم حنفي بالعامية المصرية: “جئت لأكحلها وأعمتها”.

ملاحظة: هذا الخبر تصريحه عرضه للانتقادات.. بيومي فؤاد يعلق على خلافه مع زميله محمد سلام تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!