اخبار الرياضة

اليوم.. الأولمبي بمواجهة إندونيسيا لحسم التأهل لأولمبياد باريس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليوم.. الأولمبي بمواجهة إندونيسيا لحسم التأهل لأولمبياد باريس  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

يخوض المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، مباراة محورية أمام نظيره الإندونيسي لتحديد المركزين الثالث والرابع في نهائيات بطولة كأس آسيا السادسة للمنتخبات تحت 23 سنة قطر 2024 المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس. والتي يستضيفها ستاد عبدالله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وفي مواجهة اليوم المصيرية، يتطلع المدرب الأولمبي راضي شنيشل إلى الفوز ببطاقة التأهل الثالثة مباشرة إلى أولمبياد باريس المقبلة والتي ستقام صيف العام الجاري، بعيدا عن سيناريو الخسارة والحصول على المركز الرابع والدخول في التصفيات. حساب مباراة تصفيات العالم أمام منتخب غينيا تحت 23 سنة ممثل القارة الإفريقية، ويبدو أن الفرصة متاحة أمام الجهاز الفني للاستفادة من خدمات جميع اللاعبين بعد رفع الاتحاد القاري للعقوبات الإدارية ضدهم كالحرمان والبطاقات الصفراء.

نظم اللاعبون في الدوحة، أمس، أداء تدريبات تكتيكية وبدنية أقيمت على ملعب جامعة قطر، لتطبيق العديد من المفردات التكتيكية التي من المؤمل أن يؤديها في مباراة اليوم أمام إندونيسيا التي تعتمد على الكتلة المتحركة في دفاعها. ثالثا، مع زيادة عددية وهي 30 ياردة من حارس المرمى. ولتعقيد خيارات التسديد والتمرير للفريق المنافس، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من الجوانب التكتيكية المتعددة سواء في الهجوم أو الدفاع ومن مختلف أنحاء الملعب، كما قام الجهاز الفني بعرض العديد من التسديدات المختارة من مباريات الخصم أمام قطر، الأردن وأستراليا وكوريا الجنوبية، وركزت على حالات التحول السريع. كيفية تطوير الهجمات في وسط الملعب بالإضافة إلى ضمان التوازن الدفاعي بعد فقدان الكرة.

في المقابل، خطف المنتخب الإندونيسي الأضواء في البطولة، وقدم نفسه كمنافس قوي لكافة الفرق المشاركة، وعلى رأسهم مدربه الكوري الجنوبي شين تاي يونغ، الذي ضم 8 لاعبين من الفريق الأول، مثل ويتان سليمان، وهيرناندو آري، ورزقي ريدو، وبراتاما أرهان، بالإضافة إلى أربعة لاعبين شباب سبق لهم اللعب في البطولة. تواجده في مباريات ودية تجريبية، وبفضل هذا التنوع في التشكيل، تمكن من الحصول على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث خسر أمام قطر 2-0، وفاز على أستراليا 0-1، والأردن 4-1، وفاز في الدور ربع النهائي على جمهورية كوريا 10-11 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2.

 

اليوم.. الأولمبي بمواجهة إندونيسيا لحسم التأهل لأولمبياد باريس

ملاحظة: هذا الخبر اليوم.. الأولمبي بمواجهة إندونيسيا لحسم التأهل لأولمبياد باريس نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اليوم.. الأولمبي بمواجهة إندونيسيا لحسم التأهل لأولمبياد باريس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليوم.. الأولمبي بمواجهة إندونيسيا لحسم التأهل لأولمبياد باريس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!