اخبار عربية وعالمية

التحقيق مع خليجيين.. مراكش تهتز لوفاة قاصر في فيلا سياحية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التحقيق مع خليجيين.. مراكش تهتز لوفاة قاصر في فيلا سياحية  . والان الى التفاصيل.

قررت النيابة العامة المختصة بمدينة مراكش المغربية، ملاحقة شخصين من دول الخليج في قضية توقيف، بناء على شبهات تتعلق بوفاة قاصر بفيلا سياحية بواحة سيدي إبراهيم.

وفي سياق متصل، قررت السلطات القضائية ملاحقة سبعة أشخاص من الجنسية الكويتية في حالة إفراج مؤقت، مقابل دفع كل منهم كفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم، بحسب موقع هسبريس المغربي.

وأفاد الموقع أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، كان قد حاكم ثلاث فتيات مغربيات بتهم شملت “التلاعب بقاصر دون 18 سنة والاعتداء عليه دون استعمال العن*ف، والفساد، والتحريض على الدعارة، والتشجيع على ممارسة الدعارة”. الدعارة وتع-اط*ي المخ*د*رات”.

وأشارت المصادر إلى أنه تم إطلاق سراح الفتيات الثلاث بكفالة قدرها 5000 درهم لكل واحدة منهن.

وأفادت هسبريس أن المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش فتح تحقيقا أوليا في قضية شخصين من الخليج وثلاث فتيات، بعد وفاة شابة في العشرينات من عمرها بعد سقوطها في حمام السباحة وتم نقلها إلى مصحة بمراكش. مدينة مراكش حيث كانت بين الحياة والموت.

وأشارت المصادر إلى أن وفاة الضحية، الذي تم نقله يوم الاثنين الماضي فاقدا للوعي إلى مستشفى مراكش، ناجمة عن تناول جرعة زائدة من المخ*د*رات.

ومن المقرر أن تستمر التحقيقات في انتظار صدور تقرير التشريح الطبي، لتحديد السبب الحقيقي للوفاة قبل إحالة الموقوفين، ومن يثبت تواطئهم معه، إلى النيابة العامة.

 

التحقيق مع خليجيين.. مراكش تهتز لوفاة قاصر في فيلا سياحية

ملاحظة: هذا الخبر التحقيق مع خليجيين.. مراكش تهتز لوفاة قاصر في فيلا سياحية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!