اخبار منوعة

الأمير خالد بن سلمان يرعى حفل تخريج الدفعة (82) من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية تريند – Trends

الأمير خالد بن سلمان يرعى حفل تخريج الدفعة (82) من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية : رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع، اليوم، حفل تخريج الدفعة 82 من طلاب كلية الملك عبد العزيز العسكرية، وذلك في مقر الكلية بالعيينة. وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الكلية صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن محمد بن عياف. نائب وزير الدفاع، ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن فياض بن حميد الرويلي، ومعالي رئيس أركان القوات البرية الفريق الركن فهد بن عبدالله المطير، وقائد كلية الملك عبد العزيز العسكرية. اللواء علي بن صالح ال الحضيف. 52

وفور وصول سموه عزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

بعد ذلك ألقى قائد كلية الملك عبد العزيز العسكرية كلمة رحب فيها بسمو وزير الدفاع، وأثنى على رعايته لحفل تخريج الدفعة 82 من طلاب كلية الملك عبد العزيز العسكرية، مشيراً إلى أن الخريجين قد حصلوا على مختلف المعارف المدنية والعسكرية، مما يجعلهم مؤهلين وقادرين على أداء مسؤولياتهم وأدوارهم العسكرية مع زملائهم. في القوات المسلحة .

وأضاف قائد الكلية أن من بين الخريجين عدد من الإخوة من مملكة البحرين، والجمهورية اليمنية، والمملكة الأردنية الهاشمية، والجمهورية الإسلامية الموريتانية، وجمهورية السودان.

أعقب ذلك كلمة الخريجين التي ألقاها رقيب أول بالكلية ظافر بن محمد السبيعي، أعرب فيها عن تشرفه بالوقوف أمام سمو وزير الدفاع نيابة عن نفسه ونيابة عن زملائه الخريجين، مؤكدين استعدادهم للمشاركة مع زملائهم في القوات المسلحة في الدفاع عن الدين ثم الملك والوطن، معبرين عن خالص شكرهم لسموه. شكرا لتكريمهم ورعايتهم لحفل تخرجهم.

53 55

بعد ذلك أنشد الطلاب نشيد الكلية، ثم تم العرض العسكري، وتسليم راية الكلية، وأداء القسم. وبعد ذلك تم إعلان النتائج، وقام سموه بتكريم الطلاب المتفوقين، وتسلم سموه هدية تذكارية من قائد الكلية بهذه المناسبة.

بعد ذلك، تقلد الخريجون رتبهم العسكرية، وتم التقاط الصورة التذكارية، ثم اختتم الحفل بالنشيد الملكي.

54

حضر الحفل سعادة قائد القوات المشتركة نائب رئيس الأركان العامة الفريق الركن مطلق بن سالم العزيمة، وسعادة مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري. معالي قائد القيادة العسكرية الموحدة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الفريق الركن عيد بن عوض الشلاوي، ومعالي رئيس أركان القوات البحرية الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي سعادة قائد القوات البحرية قوات الدفاع الجوي الفريق مزيد بن سليمان العمرو، وسعادة المدير التنفيذي لبرنامج تطوير وزارة الدفاع الدكتور سمير بن عبد العزيز الطبيب، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف، وعدد من كبار المسؤولين والملحقين. العسكريون في المملكة، وأولياء أمور الخريجين.

ملاحظة: هذا الخبر الأمير خالد بن سلمان يرعى حفل تخريج الدفعة (82) من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!