اخبار عربية وعالمية

نيكاراغوا أمام العدل الدولية: ألمانيا مشتركة بالإبادة الجماعية في غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيكاراغوا أمام العدل الدولية: ألمانيا مشتركة بالإبادة الجماعية في غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

وقدم الفريق القانوني الذي يمثل نيكاراغوا قضيته أمام محكمة العدل الدولية، متهماً ألمانيا بالمسؤولية عن الإبادة الجماعية في قطاع غ*ز*ة بدعمها لإس*رائي*ل، معتبراً أن هذا الدعم ينتهك اتفاقية منع الإبادة الجماعية.

وأشار الفريق القانوني في مرافعته إلى أن ألمانيا واصلت دعم إس*رائي*ل بالسلاح، على الرغم من إدراكها لاحتمال كبير لارتكاب إبادة جماعية في غ*ز*ة، مؤكدين أن الدعم العسكري الألماني لإس*رائي*ل زاد بشكل ملحوظ خلال الأشهر الماضية.

وفي هذا السياق، طالب الفريق القانوني المحكمة بالتدخل وإصدار قرار يأمر ألمانيا بوقف دعمها لإس*رائي*ل في تصرفاتها المتعلقة بتدمير فلسطين والشعب الفلسطيني.

وشدد على حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره والدفاع عن نفسه ضد الاحتلال.

وأكد الفريق أنه لا توجد حماية للمدنيين في قطاع غ*ز*ة، وأن الوضع يتدهور بشكل متزايد في بقية الأراضي ا*لفلس*طينية المحتلة.

وأشار إلى أن الأحداث التي وقعت يوم 7 أكتوبر الماضي لم تحدث من فراغ، بناء على تصريحات سابقة للأمين العام للأمم المتحدة.

 

نيكاراغوا أمام العدل الدولية: ألمانيا مشتركة بالإبادة الجماعية في غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر نيكاراغوا أمام العدل الدولية: ألمانيا مشتركة بالإبادة الجماعية في غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!