أخبار التكنولوجيا

يفاجئ Elon Musk الجميع ويستقيل من مجلس إدارة Twitter

    عرب اليوم ، عرب اليوم إيلون ماسك يفاجئ الجميع وينسحب من مجلس إدارة تويتر

في قرار مفاجئ لا يمكن تصوره ، قرر Elon Musk الخروج من لوحة Twitter ، حتى قبل أن ينضم إليها! أعلن باراج أغراوال ، الرئيس التنفيذي لمنصة الاتصالات الشهيرة ، اليوم الاثنين ، في تغريدة على حسابه ، أن صاحب شركة Tesla الشهيرة ، الذي فاز بأكبر حصة من أسهم الشركة الأسبوع الماضي ، قرر عدم الانضمام إلى مجلس إدارة المخرجين. كما نشر خطابًا أو مذكرة موجزة وجهها للموظفين لإبلاغهم بهذا القرار ، موضحًا أن هذه الخطوة اتخذت بعد عدة مناقشات بين أعضاء المجلس وإيلون نفسه.
“من أجل الشركة”. بالإضافة إلى ذلك ، أشار إلى أنه كان من المفترض أن ينضم الملياردير الأمريكي إلى هذا المجلس في التاسع من أبريل الجاري ، ليساهم مثل الأعضاء الآخرين في تطوير الشركة ، لكنه أبلغهم في نفس اليوم أنه قرر عدم المشاركة. . وكتب “أعتقد أن هذا القرار في مصلحة الشركة”. وختم مؤكدا أن هذا القرار سيثير بلا شك ضجة في الأيام المقبلة ، لكنه دعا موظفي “بلو بيرد” إلى عدم أخذ تلك الضجة بعين الاعتبار ، والتركيز على العمل الجاد والدؤوب للمضي قدما بما هو موجود في مصلحة تويتر وتقدمها!
الانتقادات والسخرية لم تهدأ كذلك. ولعل أحدث ابتكاراته كانت فجر اليوم ، حيث وجه سهامه الحادة إلى نموذج الاشتراك “Twitter Blue” تحديداً ، منتقداً خاصية التحرير التي تضمنها ، معتبراً أنها غير مجدية على الإطلاق. كما انتقد في نفس التغريدة فجر “الشريط الذي يظهر أسفل التغريدة” ، واصفا إياه بأنه مزعج! جاء ذلك ، بعد أن نشر سلسلة تغريدات استفزازية في وقت سابق ، حيث دعا الرئيس التنفيذي لشركة سبيس إكس إلى ضرورة قيام “تويتر الأزرق” بحظر الإعلانات ، وخفض سعرها إلى 2.99 دولار شهريًا. بينما من المعروف أن الشركة تحصل على ما يقرب من 90٪ من إيراداتها من الإعلانات. كما اقترح أنه يفكر بجدية في قبول عملة دوجكوين كدفعة مقابل خدمة الاشتراك. وقال أيضًا إنه يتعين على المشتركين الحصول على علامة المصادقة الزرقاء. بالإضافة إلى ذلك ، فقد سخر من مقر Twitter “الفارغ” في سان فرانسيسكو ، مقترحًا تحويله إلى مقر للمشردين! بينما لم يكن معروفًا الغرض من تلك التغريدات الساخرة ، التي أطلقها أحد أغنى الأشخاص المثيرين للجدل في العالم ، وما إذا كان يسعى حقًا إلى إجراء تعديلات على المنصة ، فقد ارتفعت مشاركات Twitter منذ الإعلان عن امتلاك أكبر حصة فيها. أسبوع! أما عن قراره ترك مجلس إدارته ، فمازالت نتائجه قيد الاختبار ، فيما تساءل الكثير من متابعي ماسك على تويتر ما إذا كانت ميزة تعديل التغريدة التي اقترحها سابقًا ستبقى بعد رحيله ؟! قد تكون مهتمًا أيضًا بـ: يشتري Elon Musk حصة 9.2٪ في Twitter. ترتفع أسهم Twitter بنسبة 26٪ بعد شراء Elon Musk حصة فيها.

قراءة الموضوع يفاجئ Elon Musk الجميع ويستقيل من مجلس إدارة Twitter

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!