رسمياً.. الكرواتى سلافين بيليتش مدرباً لنادى بيكين جوان الصينى

(اخبار رياضية – اليوم السابع ) – رسمياً.. الكرواتى سلافين بيليتش مدرباً لنادى بيكين جوان الصينى

أعلن نادى بكين جوان الصينى، اليوم الأربعاء، تعيين الكرواتى سلافن بيليتش مدرب وست بروميتش ألبيون السابق، لقيادة الفريق المنافس بالدورى الصينى الممتاز لكرة القدم، لمدة عامين خلفا لبرونو جنيسيو.

وقال مسئولو نادى بكين عبر وسائل التواصل الاجتماعى، إنهم قرروا عدم تجديد عقد الفرنسى جنيسيو، الذى قاد الفريق لاحتلال المركز الثالث فى الدورى، والوصول لدور الثمانية، بدورى أبطال آسيا.

ويعود الكرواتى بيليتش، للتدريب، بعد أقل من شهر على إقالته، من وست بروميتش، عقب انطلاقة سيئة، بالدورى الإنجليزى الممتاز، هذا الموسم، حيث جمع سبع نقاط من 13 مباراة مع المدرب البالغ عمره 52 عاما.

كما سبق للرحالة بيليتش تدريب لوكوموتيف موسكو وبشيكطاش ووست هاميونايتد والاتحاد السعودى ومنتخب كرواتيا.

وفى 16 ديسمبر الماضى أعلن فريق وست بروميتش الإنجليزى إقالة سلافين بيليتش من منصبه بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

ونشر فريق وست بروميتش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تغريدة قال فيها “نود أن نشكر سلافين وطاقمه التدريبى على جهودهم فى تحقيق الصعود الموسم الماضى ونتمنى لهم التوفيق فى المستقبل”.

 

قراءة الموضوع رسمياً.. الكرواتى سلافين بيليتش مدرباً لنادى بيكين جوان الصينى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.