اجتماعيات

رحيل الاخ مقاريوس هرمز يونان الى الاخدار السماوية

الكاتب: اسحق بفرو

رحيل الاخ مقاريوس هرمز يونان الى الاخدار السماوية
عنكاوا كوم / الن جورج
بسم الثالوث الاقدس الأب والأبن والروح القدس . الإله الواحد آمينأنا هو القيامة والحق والحياة كل من آمن بي، وان مات فسيحيا
بأسف شديد تلقينا خبر رحيل الأخ مقاريوس هرمز يونان فجر يوم الأحد الموافق 22 / ايار / 2011 في دير السيدة العذراء مريم حافظة الزروع في القوش.حيث اقيم قداس إلهي على روحه الطاهرة صباح يوم الأحد في كنيسة دير السيدة العذراء مريم حافظة الزروع ومراسيم تشييع جثمان الراهب مقاريوس هرمز يونان الزكية إلى مثواه الاخير في مقبرة الرهبان.بحضور الأساقفة الأجلاء ، والاباء الكهنة والرهبان والراهبات والشمامسة وجمهور غفير من المؤمنين.نعزي الأباء الكهنة والأخوة الرهبان في الرهبانية الأنطونية الهرمزدية الكلدانية خاصة، وأهل الفقيد بصورة عامة. بهذا المصاب الجلل، ونسأل الله أن يرحم الفقيد، ويسكنه فسيح جناته ويرحمه ويشمله بمغفرته ورضوانه.نشارككم ومحبيه الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل أن يتغمد الفقيد الغالي الأخ مقاريوس هرمز يونان الراهب برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعــا جميل الصبر والسلوان، رافعين الأكف مبتهلين إليه تعالى ان لا يريكم أي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب.الراحة الأبدية اعطيه يا رب ونورك الدائم فليشرق عليه ولاهله وذويه ومعارفه ومحبيه جميل الصبر والسلوان ونطلب من رب المجد أن تكون هذه الفاجعة خاتمة الأحزان.المرحوم من مواليد مانكيش 1913 ودخل الرهبنة سنه 1924 وجاهر بالنذور المؤبد سنه 1933 ليكمل مسيرة ايمانية تقية زاهرة بالصلاة والتعبد والتامل والعمل الدؤوب دون ملل او كلل, وعرف ببساطته وتواضعه وحبه اللامحدود للرهبنة وعاش حياته  فقيرا بعيدا كل البعد عن الامور الدنيوية لينتقل الى الحياة الابدية يوم الاحد 2252011 في دير السيدة الذي قضى فيه فترة طويلة من حياته.

..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.