اخبار الرياضة

راموس: سنقدم اداءً متميزاً امام ريال بيتيس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : راموس: سنقدم اداءً متميزاً امام ريال بيتيس  . والان الى التفاصيل.

أكد سيرجيو راموس، نجم مدافع الفريق، أن التاريخ العريق لن يكون كافياً لضمان الفوز خلال المباريات أمام ريال بيتيس، مشيراً إلى أهمية الأداء الحالي على أرض الملعب. وأوضح راموس أنه ليس من محبي التوقعات المفرطة أو التفضيلات المسبقة لفريق على الآخر.

وأشار اللاعب الإسباني إلى أن مثل هذه اللحظات هي التي يختار فيها الإنسان الحياة، معرباً عن سعادته بارتداء قميص إشبيلية في ملعب بينيتو بيامارين، ومعبراً عن أمله في تسجيل هدف يخلد تاريخه على المستويين الشخصي والفريقي. لكنه شدد على أن الأهم دائما هو الفوز.

وأضاف راموس أن أجواء المنافسة في مثل هذه المباريات مختلفة تماما، لكن فريقه جاهز لتقديم أفضل ما لديه، مؤكدا أن تركيزهم يبقى دائما على تحقيق الفوز وتقديم أداء متميز على أرض الملعب.

  

راموس: سنقدم اداءً متميزاً امام ريال بيتيس

ملاحظة: هذا الخبر راموس: سنقدم اداءً متميزاً امام ريال بيتيس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : راموس: سنقدم اداءً متميزاً امام ريال بيتيس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر راموس: سنقدم اداءً متميزاً امام ريال بيتيس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!