راموس خارج حسابات ريال مدريد ضد شاختار بدورى أبطال أوروبا للإصابة

كشفت تقارير صحفية عن غياب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد فى مباراة شاختار دونتسك الأوكرانى، المقرر إقامتها غداً الأربعاء، فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، على ملعب “ألفريدو دى ستيقانو”. 

وكان سيرجيو راموس قد خرج بين شوطى مباراة ريال مدريد وقادش التى انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، بعدما تألم المدافع بعد تدخل من لوزانو مهاجم الفريق المنافس قبل نهاية الشوط الأول.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن سيرجيو راموس لن يتمكن من اللحاق بمباراة ريال مدريد ضد شاختار غدًا، بسبب عدم جاهزيته من الناحية البدنية، رغم أن الإصابة التى تعرض لها عبارة عن كدمة بسيطة وفقًا لنتيجة الفحوصات التي خضع لها مؤخراً.

وأضافت الصحيفة أن سيرجيو راموس لم يخوض التدريب الجماعى للملكى، صباح اليوم الثلاثاء، بسبب استمرار شعوره بالآلام فى ركبته وهو ما يؤكد خروجه من حسابات زيدان للمباراة الأولى بدورى الأبطال، حيث لا يسعى المدرب الفرنسي المخاطرة به لعدم اكتمال شفائه.

فى الوقت نفسه يأمل سيرجيو راموس فى اللحاق بمواجهة برشلونة يوم السبت المقبل، فى الكلاسيكو الإسبانى الأول بالدورى على ملعب كامب نو.

وكانت آخر مرة لعب فيها ريال مدريد بدون راموس فى دورى الأبطال، كانت الهزيمة والإقصاء أمام مانشستر سيتى (2-1) فى أغسطس الماضى بدور الـ16.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x