اخبار منوعة

المخرجة إيناس الدغيدي لاميرة بدر: ممكن احب جوزك لكن عمري ما اخرب بيتك تريند – Trends

المخرجة إيناس الدغيدي لاميرة بدر: ممكن احب جوزك لكن عمري ما اخرب بيتك :

ايناس الدغيدي

بقلم: أميرة عاطف

المخرج إيناس الدغيدي لأميرة بدر: لأنك تعبتني في الحلقة سأخرجك من هنا تشك في زوجك

وعلقت المخرجة إيناس الدغيدي، على علاقات الحب في حياتها، قائلة: “مش هحب بلا إرادة، لكن لو مخطط ده مش حب. هذه حاجة لأي شيء. الحب ليس ممنوعا. الله أعلم بزوجك. قد يكون هناك من يحب زوجك وأنت لا تعرفينه، ومن النساء اللاتي يشاهدنه كثيراً هي هي”. ومن ينظر إلى عينيها، ولأنك تتعبني، أغضبك من هنا».

قالت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال استضافتها في برنامج “أسرار” مع الإعلامية أميرة بدر، المذاع عبر قناة النهار: “الرجالة غيرنا مح*بو-بة وهم ليسوا كذلك. ليس لدي أسرار في حياتي، لأنني أقول دائمًا، لا أعرف إذا كان بإمكاني إيذاء شخص آخر أم لا، لكنني لن أفسد ذلك أبدًا. بيت واحد وممكن احب جوزك بس هخرب بيتك لا وانا في مجموعة متزوجين ولما طلقت قلت هياخدوا موقف ضدي وكنت في مجتمع فيه نظر إليهم جميع الرجال بازدراء، وقالوا لي إننا لن نشك أبدًا فيك أنت بالذات، لأنك معنا منذ صغرك، ولن يحدث أنهم يخافون مني.

برنامج “أسرار” تقدمه الإعلامية أميرة بدر على قناة النهار يوميا خلال شهر رمضان الساعة التاسعة والنصف مساء، وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

https://fb.watch/reOglnnU5k/

انسخ الرابط لقد تم نسخ الرابط

ملاحظة: هذا الخبر المخرجة إيناس الدغيدي لاميرة بدر: ممكن احب جوزك لكن عمري ما اخرب بيتك تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!