اخبار منوعة

إيناس الدغيدي: رفضت أحمد عز و يسرا اللي رشحته يبوسها في فيلم «كلام الليل» | فيديو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
إيناس الدغيدي: رفضت أحمد عز و يسرا اللي رشحته يبوسها في فيلم «كلام الليل» | فيديو
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-04 14:41:27 . والان الى التفاصيل.

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي، عن سبب اختيار الفنانة يسرا للعب دور أحمد عز في فيلم “أحاديث بالليل”، وذلك خلال حوارها في برنامج “أسرار”.

تصريحات إيناس الدغيدي

وقالت إيناس الدغيدي، خلال حوارها: “أثناء تحضيري لفيلم كلام الليل، كنت أقابل في اليوم الـ40 شخصًا يرغب في التمثيل، واخترت أحمد عز من فريق التمثيل، والذي كان عارضة إعلانات في الوقت. رفضته في البداية، لأنه لم يكن مناسبًا لعمره”.

وتابعت: “لأنه أصغر من يسرا بكتير، ومش هينفع. الفيلم كان فيه قبلة، ويسرا أخبرتني من هو الرجل الذي كان يقبلني. أخبرتها أنه أحضر لك فكرة جيدة، لأنها لا تريد أن يربكها أحد. ولما رأته قالت لي هذا هو الذي اخترته. لذا نظرت إلى أسنانه. “لن يكون من المفيد تقبيله لأن أسنانه كلها سوداء.”

كما أوضح الدغيدي: “المنتج اقتنع بأحمد عز بسبب وسامته، وبدأ يقول ليسرا أن هناك إنسانا طيبا جدا، لكن إيناس رأت أنه صغير. وعندما رأته قالت لي: أنا أقبله، لكن ما تختاره لن ينجح.

وأضافت: «قلت لها: هذا شاب. قالتلي إني مش معزومة، والدور كان حلو جدًا، والبوسة حلوة، وبعدها بدأت أتعلم، وقال لي إني أريد أن أعمل فيلمًا. كتبت مذكراتي في سن المراهقة، وعز تطور بشكل جيد للغاية، وهو مجتهد ومركز وله هدف.

برنامج اسرار

برنامج “أسرار” تقدمه الإعلامية أميرة بدر على قناة النهار يوميا خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

اقرأ أيضًا: لم أكمل شهادتي ودُعيت ضد إيناس الدغيدي.. أبرز تصريحات ميار الببلاوي في برنامج “العرّافة”

ميار الببلاوي: دعوت إيناس الدغيدي إلى الحرم بسبب هذا الفيلم

إيناس الدغيدي: ياسمين صبري تتمتع بجسم جميل وتحتاج فقط إلى المضي قدمًا

 

إيناس الدغيدي: رفضت أحمد عز و يسرا اللي رشحته يبوسها في فيلم «كلام الليل» | فيديو

ملاحظة: هذا الخبر
إيناس الدغيدي: رفضت أحمد عز و يسرا اللي رشحته يبوسها في فيلم «كلام الليل» | فيديو نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
إيناس الدغيدي: رفضت أحمد عز و يسرا اللي رشحته يبوسها في فيلم «كلام الليل» | فيديو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
إيناس الدغيدي: رفضت أحمد عز و يسرا اللي رشحته يبوسها في فيلم «كلام الليل» | فيديو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!