اخبار منوعة

معلومة قبل المغرب 18 – الدوري الإنجليزي الممتاز عقدة المحترفين المغاربة تريند – Trends

معلومة قبل المغرب 18 – الدوري الإنجليزي الممتاز عقدة المحترفين المغاربة :

سجل العديد من المحترفين المغاربة حضورا قويا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر تاريخ كرة القدم، لكن المشكلة ظلت متكررة.

ويعتبر الدوري الإنجليزي الممتاز من أقوى الدوريات وأعرقها، كما يعترف بها نجوم اللعبة، وذلك لجودة الأندية المشاركة وصعوبة المنافسين مقارنة بالدوريات الأخرى.

كان الحضور المغربي بارزا في مختلف الأندية في أعرق دوريات القارة العجوز منذ عقود، لكن منصة التتويج لا تزال حلما بعيد المنال.

الدوري الممتازالدوري الإنجليزي الممتاز – (المصدر: Gettyimages)

كم عدد اللاعبين المغاربة الذين فازوا بالدوري الإنجليزي؟

ورغم وجود لاعبين كبار في كرة القدم المغربية لعبوا لعدة أندية، مثل ليفربول وأرسنال وتوتنهام وتشيلسي، إلا أنه لم يسبق لأي محترف مغربي أن فاز باللقب.

تألق يوسف شيبو ومصطفى حجي مع كوفنتري في أواخر التسعينيات، ولن تنسى جماهير توتنهام أبدًا لوحات عادل تاعرابت مع توتنهام، وأهداف مروان الشماخ القاتلة مع المدافع اللندني، والقائمة تطول.

ومع الظهور المتتالي للعديد من المواهب المغربية في السنوات الأخيرة، تأمل الجماهير المغربية أن ينجح أحد محترفيها في اعتناق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، على خطى نجوم عرب مثل رياض محرز مع ليستر سيتي، ومحمد صلاح مع ليفربول، ومصر. استراحة.

ملاحظة: هذا الخبر معلومة قبل المغرب 18 – الدوري الإنجليزي الممتاز عقدة المحترفين المغاربة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!