خطبة عيد الأضحى ودعاء الشياطين

الكاتب: قيصر السناطي
خطبة عيد الأضحى ودعاء الشياطين
نشرعبر موقع الفيس بوك فيديو لخطبة احد الأئمة بمناسبة عيد الأضحى 2016 في المسجد الحرام بمكة ، يدعوا الى نصرة المجاهدين (الأرهابيين) في فلسطين وسوريا والعراق ويعتبر اليهود خائنين والمسيحيين حاقدين والرافضة ظالمين في مرأى ومسمع العالم وضمن الاف الحاضرين ،وهنا ندعو كل الذين يقولون ان الأسلام دين يدعوا الى السلام ليستمعوا الى دعاء هذا الحاقد الذي يحرض المتخلفين على المزيد من زرع الفرقة الكراهية بين الأديان ، وهو يحرض على الجهاد وقتل غير المسلمين والمرتدين عن الأسلام ،والسؤال هنا الى متى يظل المسلمون ينكرون هذا التطرف والتعصب والأرهاب ؟ الذي يغذيه الدين عن طريق الكتب والمناهج وفي التطبيق ،ان هذا الدعاء والتحريض سمعناه مرارا وتكرارا عبر منابر الجوامع في بغداد والمدن الأخرى في العراق ،اليس المسلمون يقولون ان الفتنة هي اشد من القتل؟ اذن ما هي عقوبة القاتل ؟ اليس من المنطق ان يقطع لسان هذا الشيخ ويعلق على المشنقة امام المسجد ؟ اذا طبقنا القانون بحق هؤلاء المحرضين الأثمين ،ثم لماذا تنكر السعودية تسويقها للفكر الوهابي الأرهابي الذي سبب كل هذا الدمار للعالم ، اليس معظم الذين شاركوا في تفجير برجي التجارة العالمية في نيويرك هم سعوديون؟ ويحملون هذا الفكر، اليس ابن لادن خريج هذه المدرسة السعودية ؟، اليس من حق العالم معاقبة الدول الراعية للأرهاب مثل السعودية وقطر وغيرها ؟، والتي تدفع بهؤلاء المجانين الى الجهاد وقتل الأخرين وتدمير بلدانهم والأعتداء على ممتلكاتهم ، ثم اين المعتدلون من هذا الخطاب التحريضي العنصري ؟ الذي لا يمت للسلام وللأخلاق وللمنطق بصلة ، اين المراجع الدينية الأسلامية من هذا الفكر الأرهابي
انها مشكلة هذا الزمان وباء هذا العصر ايها السادة ، لأن الكذب واضح فهم يدعون الى قتل الأخرين ويقولون انه دين سلام ،ان الدول العظمى عليها ايجاد وسيلة وطريقة لمعاقبة الدول الراعية للأرهاب ،لكي تكف عن السلوك الأرهابي المتعجرف الذي سبب هذه الخسائر الكبيرة وسوف يستمر في تدمير القيم الأنسانية في العالم ما لم يضع حدا لهذا النهج الظلامي الذي مصدره الفكر الأسلامي ومنهجه العنصري ،ليس ذنب المسلمين ولدو مسلمين ولكن ذنبهم انهم لا يحالون اصلاح هذا الفكر الذي زرع الخوف وعدم الأستقرار في عالم اليوم ، ولا زالوا يقولون ان هذا الأرهاب ليس من الأسلام ،وأذا لم يكن من الأسلام لماذا يحرض الشيخ الجهاديين في المسجد الحرام ضد اليهود والنصارى ؟ اليست هذه افكار داعش والقاعدة والنصرة ؟،ان الحكومات والمراجع الدينية والشعوب المسلمة عليها اعادة النظر بنمهجها الديني ، وتسأل نفسها هل تقبل ان تتعامل معها الشعوب غير المسلمة بهذه العنصرية ؟ وعند ما تجيب على السؤال ب لا، اذن عليها ان تدرك مدى الظلم الذي تسببه لغير المسلمين في العالم .وأذا كان هناك من يعترض على ما قلناه عليه ان يفسر دعاء الشيخ السعودي العنصري الأرهابي المتعجرف . والله من وراء القصد …..
واللنك التالي هو دعاء لأحد الأئمة في المسجد الحرام بمكة بمناسبة عيد الأضحى ..

https://www.facebook.com/Asssyrian/videos/613225315517816/?autoplay_reason=all_page_organic_allowed&video_container_type=0&video_creator_product_type=2&app_id=2392950137..

يمكنك مشاهدة المقال على منتدى مانكيش من هنا

شاهد أيضاً

بين الكيمياوي السوري وخاشقجي والكذب الامريكي

رحيم الخالدي        بين الكيمياوي السوري وخاشقجي والكذب الامريكي . حادثة مقتل الكاتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.