أخبار العراق

وزير: حل جزء من المشاكل بين اربيل وبغداد مما سيبني جسر الثقة ويعزز الاستقرار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير: حل جزء من المشاكل بين اربيل وبغداد مما سيبني جسر الثقة ويعزز الاستقرار  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ قال وزير الأوقاف والشؤون الدينية في اقليم كوردستان باشتوان صادق، يوم الاربعاء، إنه بتمويل رواتب الموظفين والعاملين في القطاع العام في الإقليم، تم حل جزء من المشاكل بين أربيل وبغداد.

وقال صادق في تصريح لعدد من وسائل الإعلام المحلية بعد صلاة العيد في أربيل، إن “جزء من هذه المشاكل تم حلها بين حكومة إقليم كوردستان والحكومة العراقية، الأمر الذي سيبني جسر الثقة بين إقليم كوردستان والحكومة العراقية”. الحكومة من أجل تحقيق مزيد من الاستقرار”.

وأضاف، “في الماضي، لم تتردد حكومة إقليم كردستان في خدمة الشعب الكردي، وستواصل القيام بذلك في المستقبل”.

 

وزير: حل جزء من المشاكل بين اربيل وبغداد مما سيبني جسر الثقة ويعزز الاستقرار

ملاحظة: هذا الخبر وزير: حل جزء من المشاكل بين اربيل وبغداد مما سيبني جسر الثقة ويعزز الاستقرار نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وزير: حل جزء من المشاكل بين اربيل وبغداد مما سيبني جسر الثقة ويعزز الاستقرار

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير: حل جزء من المشاكل بين اربيل وبغداد مما سيبني جسر الثقة ويعزز الاستقرار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#وزير #حل #جزء #من #المشاكل #بين #اربيل #وبغداد #مما #سيبني #جسر #الثقة #ويعزز #الاستقرار

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!