اخبار الرياضة

425 هدفاً سجلت في مباريات الدوري الاوروبي لهذا الموسم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 425 هدفاً سجلت في مباريات الدوري الاوروبي لهذا الموسم  . والان الى التفاصيل.

انتهت مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم بتأهل أربعة أندية إلى الدور نصف النهائي من البطولة، وهي: أتالانتا، وباير ليفركوزن، وروما، ومرسيليا. وشهد الموسم الحالي من الدوري الأوروبي تسجيل 425 هدفا، بمعدل هدف كل 29 دقيقة، أي 3.13 هدف في المباراة الواحدة. وشهدت الفترة بين الدقيقتين 46 و60 أكبر عدد من الأهداف بواقع 68 هدفا، فيما تم تسجيل 66 هدفا بين الدقيقتين 61 و75. وسجل هدفين فقط في النصف الإضافي الأول من موسم البطولة.

تم تسجيل 425 هدفاً في مباريات الدوري الأوروبي هذا الموسم

  

425 هدفاً سجلت في مباريات الدوري الاوروبي لهذا الموسم

ملاحظة: هذا الخبر 425 هدفاً سجلت في مباريات الدوري الاوروبي لهذا الموسم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : 425 هدفاً سجلت في مباريات الدوري الاوروبي لهذا الموسم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 425 هدفاً سجلت في مباريات الدوري الاوروبي لهذا الموسم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!