تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق عالم الدبابات بليتز World of Tanks Blitz 3D PVP

تنزيل تطبيق عالم الدبابات بليتز World of Tanks Blitz 3D PVP:
تعرف على مطلق ألعاب MMO حقيقي لجهازك المحمول! انضم إلى مجتمع يضم ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم ، وخذ مركبة في أول معركة دبابات كبيرة لك ، وحارب بتنسيق 7 × 7 واربح! تحقق من مجموعة متنوعة غير عادية من المركبات والخرائط والأوضاع والاستراتيجيات الممكنة في لعبة مطلق النار للدبابات عبر الإنترنت!

سوف تكتشف عالمًا ضخمًا ومليئًا بالإثارة من الدبابات – مركبات الحرب العالمية الثانية الصحيحة تاريخيًا من الاتحاد السوفيتي وألمانيا وفرنسا واليابان والمملكة المتحدة والصين والولايات المتحدة الأمريكية والعديد من البلدان الأخرى. ستقود أيضًا مركبات تجريبية تم إحضارها إلى الحياة استنادًا إلى خطط مهندسين مشهورين في الحياة الواقعية ، ومركبات مستوحاة من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة ، والوحوش المدرعة من الأكوان البديلة الشهيرة. هناك أكثر من 400 مركبة للاختيار من بينها!

هناك دائمًا مجال للنمو مع تقدمك في لعبة الحرب لاعب ضد لاعب على الإنترنت مع نظام تقدم متطور. سوف تبحث في مجموعة واسعة من المركبات ، من دبابات المستوى الأول إلى آلات المستوى إكس الوحشية. قم بتبديل الأسلحة وتخصيص العتاد وتطبيق التخفي لزيادة فرصك في البقاء والسيطرة. قم بتخصيص مركبتك القتالية لتناسب أسلوب لعبك أو تفاصيل نوع المعركة أو الوضع.

من غير المحتمل أن تشعر بالملل. لا توجد معركة دبابات مثل الأخرى. تقدم الأحداث المنتظمة داخل اللعبة دبابات قابلة للتحصيل وممتازة كمكافآت بديلة مع أوضاع لعب جديدة ستغير طريقة تفكيرك في ألعاب الرماية متعددة اللاعبين.

اكتشف مجموعة متنوعة من الخرائط. ستجري معارك الدبابات في العديد من الساحات المختلفة والمميزة. نورماندي في مطلع الحرب العالمية الثانية. الأرض القاحلة بعد نهاية العالم التي احترقتها أشعة الشمس الحارقة. ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​بآثاره القديمة. قاعدة ثلجية على حافة العالم ، مدينة ، رمال الصحراء ، مدينة شرقية … وحتى القمر! هناك أكثر من 25 ساحة معركة ، لكل منها خصائصها الفريدة.

أنت لست وحدك أبدا. هل تريد أن تلعب مع صديق؟ قم بإنشاء قطار. هل ترغب في التعاون على نطاق أوسع؟ انضم إلى عشيرة للقتال كجزء من مجموعة من اللاعبين المتشابهين في التفكير والسعي لتحقيق المجد في المعارك المصنفة أو التنافس في البطولات مع الجوائز! نسق أفعالك في هذه اللعبة متعددة اللاعبين – دمروا أعداءكم معًا!

توقع أن تكون مذهلة. سيتم تحسين اللعبة تلقائيًا لجهازك. استمتع بالميزات المدهشة لكل ساحة معركة ، ونماذج دبابات مفصلة للغاية ، وانفجارات ضخمة وأبراج طيران. ستساعدك الإعدادات اليدوية في إيجاد التوازن بين الرسومات الرائعة والإطارات العالية في الثانية.

World of Tanks Blitz ليست مجرد لعبة حرب أو مطلق نار بسيط ، إنها عالم دبابات يعيش ويتنفس ويتطور على هاتفك أو جهازك اللوحي. اسرع لدخول اللعبة وبدء محركك!
اللعبة مناسبة للبالغين والأطفال فوق سن 12 عامًا. تتطلب اللعبة 2.5 جيجابايت على الأقل من مساحة القرص المجانية واتصال بالإنترنت. اعرف المزيد على https://wotblitz.com/
2021 Wargaming.net

تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!