اخبار شعبنا المسيحي

اللجنة الثقافية والاجتاعية الارمنية في اربيل تقيم معرضا للرسوم والاعمال اليدوية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اللجنة الثقافية والاجتاعية الارمنية في اربيل تقيم معرضا للرسوم والاعمال اليدوية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

                 

كان هناك في المعرض مواهب واعدة لطلاب الدورة الصيفية المشاركة في الرسم والاشغال اليدوية المصنوعة باناملهم الصغيرة التي قدمت صورا ممزوجة بالوان زاهية لما يدور في مخيلتهم. وقد تضمن المعرض العديد من الفعاليات الفنية، منها الرسم والاعمال اليدوية ووسائل التعليم التي لفت انظار الزوار الذين اثنوا على اقامة مثل هذه النشاطات. وحضر المعرض القنصل العام لجمهورية ارمينيا في اربيل آرشاك مانوكيان واهالي الطلاب المشاركين وجمع غفير من اعضاء الهيئة الادارية للجنة.

 

اللجنة الثقافية والاجتاعية الارمنية في اربيل تقيم معرضا للرسوم والاعمال اليدوية

ملاحظة: هذا الخبر اللجنة الثقافية والاجتاعية الارمنية في اربيل تقيم معرضا للرسوم والاعمال اليدوية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اللجنة الثقافية والاجتاعية الارمنية في اربيل تقيم معرضا للرسوم والاعمال اليدوية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اللجنة الثقافية والاجتاعية الارمنية في اربيل تقيم معرضا للرسوم والاعمال اليدوية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!