اجتماعيات

تهنئة بمناسبة عيد أكيتو راس السنة الكلدانية

الكاتب: عبد الاحد قلو
تهنئة خاصة من المركز الكلداني للاعلام في سان دييكو بمناسبة رأس السنة الكلدانية 7314
 
 
الى أبناء امتنا الكلدانية العظيمة وكافة المؤسسات والجمعيات والاحزاب المدنية والدينية والسياسية والثقافية والتجارية. تحل علينا هذه الأيام مناسبة عزيزة على قلوبنا وهي رأس السنة الكلدانية اكيتو 7314ك، حيث كان يحتفل بها في عاصمة الكلدان “بابل العظيمة فخر الكلدان” في أيام الغوابر من اول من نيسان الى ثالث عشر منه، ليس علينا إلا أن نرجع أمجاد آباءنا العظام بتهنئة واحدنا الاخر أولا ثم احتفال به أينما كنا أو وجدنا، اذا كنا في بلدنا الاصيل بين النهرين او بلدنا الثاني، نقول للعالم بأننا نحن ورثة الحضارة العراق (بابل) الاصلاء!.وأيضا بهذه المناسبة نحث ابناء شعبنا الكلداني العظيم ان يتحملوا مسؤوليتهم التاريخية في هذه الأيام العصيبة بادلاء صوتهم لاحدا القوائم الكلدانية المرشحة فقط في الانتخابات برلمانية في العراق بلدنا الاصيل المزمع اجرائها في العراق بتاريخ 30 نيسان وخارج العراق في 26-27 نيسان، وان لا يبعثروا صوتهم الغالي لصالح قوائم اخرى كي يكون من يمثلنا في قبة البرلمان العراقي ويوصل صوتنا الى اصحاب القرار من الكلدان الاصلاء ومن الذين يعتزون بقوميتهم الكلدانية.قوائمنا الكلدانية من ضمن الكوتا المسيحية هي: قائمة بابليون (303). وقائمة أور الوطنية (305)
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.