أخبار العراق

وفد استثماري كوردستاني في فرنسا واتفاق على تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفد استثماري كوردستاني في فرنسا واتفاق على تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ زار وفد من هيئة استثمار اقليم كوردستان، يوم الثلاثاء، فرنسا بهدف تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بين اربيل وباريس.

وجاء في بيان للهيئة ورد لوكالة شفق نيوز، أن “الوفد زار مكتب رئيس الوزراء الفرنسي والتقى مستشار رئيس الوزراء الفرنسي ستيفن مارشيباو في باريس”، لافتا إلى أن “اللقاء تضمن مناقشة الوضع السياسي”. والوضع الاقتصادي في إقليم كوردستان والعراق والمنطقة بشكل عام”.

وأعرب الوفد عن شكر حكومة وشعب كوردستان لحكومة وشعب فرنسا على دعمهم الدائم للإقليم في كافة الظروف.

وتابع البيان، أن “اللقاء تضمن بحث العلاقات بين أربيل وباريس واعتبارها تاريخية واستراتيجية، كما اتفق الجانبان على تطوير العلاقات في كافة المجالات، لا سيما المجالين التجاري والاقتصادي”.

 

وفد استثماري كوردستاني في فرنسا واتفاق على تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية

ملاحظة: هذا الخبر وفد استثماري كوردستاني في فرنسا واتفاق على تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وفد استثماري كوردستاني في فرنسا واتفاق على تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفد استثماري كوردستاني في فرنسا واتفاق على تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#وفد #استثماري #كوردستاني #في #فرنسا #واتفاق #على #تطوير #العلاقات #التجارية #والاقتصادية

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!