اخبار الرياضة

الدوري الانكليزي الممتاز: تشيلسي يهزم توتنهام ويبعده عن حسابات المركز الرابع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الانكليزي الممتاز: تشيلسي يهزم توتنهام ويبعده عن حسابات المركز الرابع  . والان الى التفاصيل.

فاز تشيلسي بديربي لندن على توتنهام بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة 26 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ورغم أهمية المباراة بشكل خاص بالنسبة لتوتنهام، إلا أن تشيلسي بدا الطرف الأكثر إصرارا على افتتاح التسجيل، وجاء التهديد الأول عندما انطلق نوني مادويكي بشكل جيد بالكرة، لكن تسديدته من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار المرمى مباشرة. فوق العارضة. وفي الدقيقة 25، افتتح تريفو تشالوباه النتيجة بعد أن أرسل رأسية تابعتها عرضية كونور جالاجير، ليمنحه التقدم. ولم يقم توتنهام بالمحاولات الكافية، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوز.
وفي الشوط الثاني، لم تساعد التغييرات الفنية توتنهام على العودة من أجل تحقيق التعادل. ورغم سيطرة السبيرز وعودة البلوز إلى المناطق الدفاعية للحفاظ على الصدارة، إلا أن هجوم توتنهام لم يجد حلولا حقيقية للعودة إلى المباراة، وهو ما منح نيكولاس جاكسون الفرصة لإضافة الهدف الثاني برأسية. واستكمالا لتسديدة كول بالمر التي ارتدت من القائم في الدقيقة 72، أنهى تشيلسي المباراة بثلاث نقاط ثمينة للبلوز، ليصل إلى المركز الثامن برصيد 51 نقطة، فيما تجمد رصيد توتنهام في المركز الخامس عند 60، الذي خسره بشكل كبير. أمله في الحصول على المركز الرابع.

الدوري الإنجليزي: تشيلسي يهزم توتنهام ويبتعد عن المركز الرابع

  

الدوري الانكليزي الممتاز: تشيلسي يهزم توتنهام ويبعده عن حسابات المركز الرابع

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الانكليزي الممتاز: تشيلسي يهزم توتنهام ويبعده عن حسابات المركز الرابع نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الانكليزي الممتاز: تشيلسي يهزم توتنهام ويبعده عن حسابات المركز الرابع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الانكليزي الممتاز: تشيلسي يهزم توتنهام ويبعده عن حسابات المركز الرابع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!